إعلان

العليا للانتخابات: لجان إضافية للوافدين وتزويد المراكز المزدحمة بقضاة إضافيين

02:44 م الثلاثاء 14 يناير 2014

العليا للانتخابات: لجان إضافية للوافدين وتزويد الم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ عمر علي:

قررت اللجنة العليا للانتخابات برئاسة المستشار نبيل صليب، افتتاح لجان إضافية للوافدين لتمكينهم من الاستفتاء على مشروع الدستور، بواقع لجنتين بشرم الشيخ، ولجنة واحدة بمدينة السويس، ولجنة واحدة بمدينة العبور، وذلك لمواجهة زيادة الإقبال على التصويت من الوافدين في تلك المناطق.

وأشارت اللجنة العليا للانتخابات - في بيان لها بعد ظهر اليوم - إلى أنه تم افتتاح معظم اللجان الانتخابية في الموعد المحدد في التاسعة صباحا، عدا بعض اللجان القليلة التي تأخر افتتاحها، وتم الدفع برؤساء لجان من الاحتياطيين على وجه السرعة لافتتاح تلك اللجان.

وتلقت اللجنة العليا بعض الشكاوى المتعلقة ببطء سير عملية الاقتراع ببعض اللجان، وهو ما قررت معه اللجنة على الفور الدفع بقضاة إضافيين لمعاونة القضاة بتلك اللجان في مواجهة الإقبال الشديد من الناخبين.

وذكرت اللجنة العليا أنه تم تزويد اللجان ذات الإقبال الكثيف بعدد إضافي من الموظفين الإداريين لمواجهة ضغط العمل، مؤكدة أنه لا صحة لما ورد في بعض وسائل الإعلام من استبعاد بعض القضاة من اللجان التي يشرفون عليها.

وأشارت اللجنة إلى أنها توالي متابعة سير عملية الاستفتاء مع لجان المحافظات وغرف العمليات المشكلة بكافة أجهزة الدولة، مهيبة بكافة وسائل الإعلام بتحري الدقة فيما تنشره عن سير عملية الاستفتاء، وعدم نشر أي أخبار عنها إلا بعد التأكد من صحتها.

دلوقتي تقدر تعرف لجنتك الانتخابية من خلال مصراوي ...اضغطهنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان