إعلان

وزير الطيران المدني يُدلي بصوته بحدائق القبة ويدعو للتصويت بنعم

12:31 م الثلاثاء 14 يناير 2014

وزير الطيران المدني يُدلي بصوته بحدائق القبة ويدعو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - إشراق أحمد:

أدلى عبد العزيز فاضل، وزير الطيران المدني اليوم الثلاثاء، بصوته في الاستفتاء على الدستور باللجنة رقم 100 بمدرسة الدويدار الإبتدائية بحي حدائق القبة.

وقال فاضل في تصريحات له عقب الادلاء بصوته، إنه ''لن تتراجع مصر للوراء أبدا''، داعياً جميع المصريين إلى التصويت ''بـنعم'' لدعم الاستقرار ودفع عجلة التنمية.

وأكد أن التصويت بـنعم سيدفع مصر للتفرغ للإنتاج بعيدًا عن جو المشاحنات الذي ساد خلال الفترة الماضية.

وأكد الوزير أن مشاركة جميع فئات الشعب فى العملية الانتخابية ستساعد على التحول الديمقراطى مما يتطلب تكاتف الجميع للنهوض بالاقتصاد وتحسين مستوى الخدمات لجميع طوائف الشعب خاصة بعد الانتهاء من التصويت على الدستور وخروجه بالشكل الحضارى الذي يثبت للعالم كله أن مصر بلد الديمقراطية وهذا ما نتمناه فى مصرنا الجديدة المليئة بالحرية والتغيير إلى الأمام، بحد قوله.

وأعرب فاضل عن إعجابه بمواد الدستور المصري الجديد، لافتاً إلى أن القائمين على صياغة الدستور بذلوا جهدا كبيرا للخروج بهذا النص الدستوري.

وأشاد بدور الأجهزة الأمنية والعسكرية خلال الفترة الماضية لحفظ الأمن وأيضا أثناء تأمين التصويت على الدستور، معرباً عن تفاؤله عقب مرحلة الاستفتاء بأن قطاعات الطيران المدني ستشهد طفرة كبيرة، حيث ربطت بعض الدول تقدمها بزيادة رحلاتها وسياحتها عقب هذه المرحلة .

دلوقتي تقدر تعرف لجنتك الانتخابية من خلال مصراوي ...اضغطهنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان