إعلان

توزيع صور السيسي على الناخبين بالمرج.. ولافتة ''نعم للدستور'' على حي منشأة ناصر

11:05 ص الثلاثاء 14 يناير 2014

توزيع صور السيسي على الناخبين بالمرج.. ولافتة ''نع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد خالد ويسرا أحمد:

وزع بعض المواطنين من المنتظرين للإدلاء بأصواتهم أمام لجان التصويت على استفتاء الدستور الجديد بالمرج، صوراً للفريق السيسي على صفوف المنتظرين أمام اللجان، وخاصة مدرسة المرج الإعدادية بنين و المرج الثانوية بنات.

فيما انتشرت أمام اللجان لافتات تدعو المواطنون للتصويت بنعم على الدستور، و كذلك وجود سيارات تحمل مكبرات صوت لإذاعة الأغاني الوطنية تجوب المنطقة

كما أفاد مراسل مصراوي، أن مجمع مدارس الشيخ زايد بمنشأة ناصر شهد إقبالا كبيرا للناخبين، للإدلاء بأصواتهم على الدستور، بالإضافة إلى قيام بعض المواطنين باستخدام مكبرات الصوت وتشغيل الأغانى الوطنية بالقرب من المجمع.

وأضاف، أن مبنى الحي بمنشأة ناصر قام بتعليق بانر كبير دون عليه ''نعم للدستور'' ، مشيرا إلى قيام قوات الشرطة بتأمين المبنى، وتمركزهم أمام قسم منشأة ناصر وفوق اسطح المدارس بالإضافة إلى مرور دورية أمنية على جميع المدارس .

كما تم تعليق لافتات على باب إحدى المدارس كتب عليها ''صوتك أمانة هتتحاسب عليه'' ، و''إيدي في إيدك نبني بلدنا''، بالإضافة إلى انتشار لافتات مؤيدة للدستور بالشوارع .

وذكر مراسل مصراوى ، أنه قد سادت حالة استياء لبعض المواطنين بسبب تأخر فتح ابواب الإقتراع باللجان الانتخابية، لنقص الأحبار والأختام، مشيرا إلى قيام بعض المواطنين الذين يرتدون تيشرتات كتب عليها حملة '' مستقبل وطن '' بتسهيل دخول المواطنين اللجان ومساعدة قوات الشرطة.

دلوقتي تقدر تعرف لجنتك الانتخابية من خلال مصراوي ...اضغطهنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان