إعلان

وزير الزراعة : أطلب من كل فلاحي مصر التصويت على الدستور بنعم

10:12 ص الثلاثاء 14 يناير 2014

وزير الزراعة : أطلب من كل فلاحي مصر التصويت على ال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

طالب الدكتور أيمن فريد أبو حديد، وزير الزراعة، من فلاحي مصر النزول للمشاركة في الاستفتاء على مشروع الدستور الجديد من أجل انجاح خارطة المستقبل وبدء مسار الديمقراطية الحقيقي حسب قوله، مشيرا إلى تأييد أغلبية فلاحي مصر في العديد من المحافظات لمشروع الدستور الجديد.

وقال أبو حديد في مداخلة هاتفية لبرنامج ''صوت الناس'' المذاع على قناة ''المحور'' صباح اليوم الثلاثاء :''أنا أدليت بصوتي اليوم على مشروع الدستور الجديد، والدستور يتضمن العديد من الحقوق الاقتصادية والاجتماعية للفلاحين من تأمين صحي ومعاش، وأنا بطالب فلاحي مصر بالنزول والتصويت على مشروع الدستور لإنجاح خارطة الطريق''.

وأوضح وزير الزراعة أن الدولة مطالبة بعد إقرار الدستور بتعديل القوانين لكي تتماشى مع الدستور الجديد ولتفعيل المواد الخاصة بحقوق الفلاحين الاقتصادية والاجتماعية.

ومن جانبه أكد المهندس إبراهيم محلب وزير الإسكان أن الدستور الجديد يمثل الشعب المصري تمثيلا حقيقيا من خلال تمثيل لجنة الخمسين التي صاغت مشروع الدستور لكل فئات المجتمع المصري حسب قوله، مشيرا إلى أن الشعب المصري الذي أبهر العالم في 30 يونيو وأسقط مخطط تقسيم مصر سيبهر العالم اليوم أيضا بمشاركته في الاستفتاء على مشروع الدستور.

وأشار وزير الإسكان إلى أن الاستفتاء على مشروع الدستور الجديد هو خطوة على طريق استكمال خارطة الطريق والاستقرار من أجل جذب مزيد من الاستثمارات لمصر، لافتا لدراسة وزارة الإسكان خلال المرحلة القادمة إصدار قانون للسكن الاجتماعي من أجل وصول الوحدات السكنية لمستحقيها.

دلوقتي تقدر تعرف لجنتك الانتخابية من خلال مصراوي ...اضغطهنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان