إعلان

عمرو موسى: السيسي الأحق بالترشح للرئاسة ولن يكون أول ضابط يترشح للمنصب

01:29 ص الثلاثاء 14 يناير 2014

عمرو موسى: السيسي الأحق بالترشح للرئاسة ولن يكون أ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

قال عمرو موسى، رئيس لجنة الخمسين لتعديل الدستور، إن الدولة والمجتمع والجيش والقضاء والشرطة وجميع المصريين لا يستطيعون أن يعيشوا في حالات إزعاج وعنف وهذا سينشيء من خلال التصويت بـ "نعم" للدستور من أجل إكمال مسيرة خريطة الطريق.

وأضاف موسى خلال حواره لبرنامج "هنا العاصمة" المذاع على فضائية "سي بي سي"، أنه كان يجب السماح وتمكين المصريين في الخارج من التصويت بأسهل قرار ممكن، وكان قرار الرئيس عدلي منصور بالسماح بلجان للوافدين قرار جيد جدًا لافتاً النظر إلى أن مسؤولين لجنة الخمسين وتمسك الكل بمسئولية واحترام الأعضاء أنفسهم كان جيداً والجميع عمل بأمانة وضمير.

وأوضح موسى أن الخلافات كانت تقريباً على جميع النصوص وإدارة الأمر كان صعباً جداً، لذلك تم حل هذا الخلاف من خلال الاتفاق على المباديء وعدم التعنت أمام التفاصيل مشيراً إلى أن الدستور عبارة عن وثيقة دستورية جديدة يوضع في المحاضر والمضابط وصفته يمكن تفسيرها بعد الاستفتاء عليه.

وأشار عمرو موسى إلى إن وزير الدفاع الفريق أول عبدالفتاح السيسي هو الأوفق والأحق بالترشح للرئاسة، مضيفا "نطالبه بذلك .. وصوتي سيذهب له".

وأضاف موسى، أن السيسي لن يكون أول ضابط سابق يترشح للرئاسة في بلاده، وعندما يترشح للرئاسة لن يكون عسكريا ولا يزعجنا رأي الخارج وما يهمنا رأي الناس، مشيرًا إلى أن رأي السيسي حول الترشح للرئاسة سيتشكل "قريبا جدا".

دلوقتي تقدر تعرف لجنتك الانتخابية من خلال مصراوي ...اضغطهنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان