إعلان

الدقائق الأولى ليوم الاستفتاء.. الصناديق تصل اللجان والجيش يتسلم والشرطة تنتشر

12:03 ص الثلاثاء 14 يناير 2014

الدقائق الأولى ليوم الاستفتاء.. الصناديق تصل اللجا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد غايات:

مع الدقائق الأولى لمنتصف ليل الثلاثاء، كأول يوم لاجراء الاستفتاء على الدستور، بدأ وصول صناديق الاقتراع، إلى مقار اللجان، حيث وصل منذ قليل، 15 أوتوبيس تابعين لهيئة النقل العام، أمام بعض اللجان في شرق مدينة نصر، لتسليم صناديق الاقتراع الخاصة بالاستفتاء، إلى لجان ''الجامعة العمالية، وقسم أول مدينة نصر، ومدرسة طابا الابتدائية، وطابا الإعدادية بنات، وعباس العقاد، والشيخة فاطمة بنت مبارك''.

وعلى جانب آخر بدأت قوات الأمن في الانتشار بمحيط ميدان التحرير، وفي جميع مداخله، في الدقائق الأولى من منتصف ليل الثلاثاء، أول يوم للاستفتاء على الدستور.

وأحكمت قوات الأمن السيطرة الكاملة على الميدان، بعد محاولة العشرات من أنصار جماعة الإخوان، التي صنفتها الحكومة بـ''الإرهابية''، للتظاهر داخل الميدان مساء الإثنين، إلا أن الأهالي قاموا بطردهم من الميدان.

ويأتي هذا الإجراء الأمني، عقب دعوات إنتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، بين أنصار الإخوان للتجمع بميدان التحرير، لرفض الاستفتاء على الدستور.

كما انتشرت جميع عناصر التأمين التابعة للقوات المسلحة بنطاق الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية، على مستوى الجمهورية، لتسلم المقار الانتخابية، وتأمين المواطنين، خلال الإدلاء بأصواتهم فى مشروع الدستور الجديد.

دلوقتي تقدر تعرف لجنتك الانتخابية من خلال مصراوي ...اضغطهنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان