إعلان

قبل الاستفتاء بساعات.. الجيش يضبط مدفع مضاد للطائرات وأسلحة بسيناء ''فيديو)

07:14 م الأحد 12 يناير 2014

قبل الاستفتاء بساعات.. الجيش يضبط مدفع مضاد للطائر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد الشريف:

قبل ساعات من اجراء الاستفتاء الشعبي على الدستور الجديد، المقرر اجراءه يومي 14 و15 من شهر يناير الجاري، نجحت عناصر من الجيش الثالث الميداني، اليوم الأحد، فى ضبط مدفع مضاد للطائرات كامل، مجهز على عربة نصف نقل بدون لوحات مرورية، و 2500 طلقة عيار 14.5 بوصة, و4 رشاش نصف بوصة، و أر بى جى، و10 طلقات خاصة به فى منطقة نخل بسيناء، وذلك بعد تنسيق مع أبناء عشيرة السقيرات، التي أبلغت عن هذه الأسلحة والذخائر.

وقال المتحدث العسكري العقيد أحمد محمد علي، في بيان له، مساء اليوم، إن القوات المسلحة تتقدم بوافر الشكر والتقدير لجهود أهالى بدو سيناء الشرفاء، الذين يرابطون مع أبناء القوات المسلحة على الحدود ، لحماية أمن مصر القومي.

ونقل اللواء أ ح / أسامة عسكر، قائد الجيش الثالث الميداني، تحيات الفريق أول عبد الفتاح السيسي، للقبائل العربية ومواطني وبدو السويس وجنوب سيناء، مؤكداً أهمية التعاون الكامل بين المواطنين والقوات المسلحة والشرطة المدنية لإستعادة الأمن والإستقرار على أرض مصر.

وأشاد بالمبادرة الوطنية لقبيلة العيايدة والتي تعد أول قبيلة عربية غرب القناة تقوم بتسليم الأسلحة والذخائر التي بحوزتها وتشجيع باقي القبائل على تسليم الذخائر والأسلحة غير المرخصة، تقديراً منها للأوضاع الأمنية الراهنة وثقتها فى قدرة القوات المسلحة على تأمين أرواح المواطنين وممتلكاتهم.

دلوقتي تقدر تعبر عن رأيك في مواد الدستور الجديد من خلال استفتاء مصراوي..شارك برأيك الآن

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان