إعلان

جامعة عين شمس تنفي إلقاء قوات الأمن لقنابل الغاز داخل الحرم الجامعي

06:56 م الأحد 12 يناير 2014

جامعة عين شمس تنفي إلقاء قوات الأمن لقنابل الغاز د

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- وليد العربي وشيماء الليثي:

نفي الدكتور محمد حسين الطوخي، نائب رئيس جامعة عين شمس، لشؤون التعليم والطلاب، إلقاء قوات الأمن لقنابل الغاز داخل الجامعة.

وتابع الطوخي في تصريح خاص ''لمصراوي''، اليوم الأحد، أن قوات الأمن كانت تطلق قنابل الغاز علي الطلاب الذين كانوا متجمهرين خارج أسوار الجامعة من ناحية شارع الخليفة المأمون، وإذ دخلت بعض القنابل داخل الحرم الجامعي، كان عن طريق الخطأ.

جدير بالذكر، نشبت صباح اليوم اشتباكات عنيفة بين مجموعة من ''طلاب ضد الانقلاب'' بجامعة عين شمس، وقوات الأمن التي قامت بإطلاق قنابل الغاز في محاولة لتفريقهم، مما تسبب في سقوط عدد من القنابل داخل الحرم الجامعي وادي إلي سقوط العشرات بحالات اختناق.

وكان قد نظم العشرات من طلاب كلية الطب بجامعة عين شمس، مسيرة تجوب الكلية، اليوم الأحد، للمطالبة بالافراج عن زملائهم المقبوض عليهم، جاءت المسيرة بعد القاء القبض علي محمد خلوصي، طبيب الامتياز بمستشفي الدمرادش، والذي تم القاء القبض عليه من داخل المستشفي- علي حد قول الطلاب.

وتوجهت المسيرة الي مكتب عميد الكلية، لحثهم لضرورة اتخاذ موقف حاسم للافراج عنهم، في ظل تردد بعض الطلبة أن موقفه ''متقاعس'' - على حد وصفهم.

وردد الطلاب هتافات ''مش هتكتم صوتي تاني''، رافعين لافتات دون عليها ''الحرية للمعتقلين''، فيما رافعوا لافتة كبيرة لصورة الطالب علاء عبد الهادي، ضحية أحداث مجلس الوزراء.

دلوقتي تقدر تعبر عن رأيك في مواد الدستور الجديد من خلال استفتاء مصراوي..شارك برأيك الآن

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان