إعلان

وزير الدولة الإماراتي يلتقي الطيب ويتابع سير المشاريع التي تنفذها بلاده بمصر

02:15 م الأحد 12 يناير 2014

وزير الدولة الإماراتي يلتقي الطيب ويتابع سير المشا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

قام وزير الدولة بالإمارات العربية المتحدة، سلطان أحمد الجابر، بزيارة إلى مشيخة الأزهر اليوم السبت، التقى خلالها مع فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف، وعدد من المسؤولين في الأزهر، في لقاء جاء خلال الزيارة التي يقوم بها، للاطلاع على سير العمل في حزمة المشاريع التنموية التي تنفذها دولة الإمارات العربية المتحدة، لدعم الشعب المصري.

وقال فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب: "سررنا باستقبال الأشقاء من دولة الإمارات العربية المتحدة، التي تربطنا بها علاقات أخوية طيبة منذ عشرات السنين" معربًا عن سعادته بالتعاون بين مصر والإمارات العربية المتحدة.

من جانبه قال الجابر: "تشرفت بنقل تحيات القيادة في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى فضيلة شيخ الأزهر، حيث كانت هذه الزيارة فرصة لاستعراض العلاقات التاريخية الوثيقة مع جمهورية مصر العربية ومؤسسة الأزهر، كما أطلعتُ فضيلة الإمام الأكبر على مشاريع الدعم التي تنفذها الإمارات العربية المتحدة في مختلف المحافظات المصرية والتي تهدف إلى تحقيق أثر سريع وملموس وينعكس إيجاباً على المجتمع المصري بكافة شرائحه ومكوناته. ونقلت لفضيلته موقف دولة الإمارات الثابت وحرصها على استمرار العمل لتوثيق العلاقات التاريخية القوية التي تجمع بين بلدينا الشقيقين، وأكدت له أننا دوماً مساندين وداعمين لمصر وشعبها في كافة الأوقات ومختلف الظروف".

وأضاف وزير الدولة الإماراتي: "يعد الأزهر مركزاً رئيسياً للعلم منذ عدة قرون، وهو يقوم بدورٍ هام في حفظ الثقافة والتراث الإسلامي، ويعكس الوجه الحقيق لرسالة الإسلام السمحاء".

دلوقتي تقدر تعبر عن رأيك في مواد الدستور الجديد من خلال استفتاء مصراوي..شارك برأيك الآن

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان