إعلان

تمرد تنسحب من مؤتمر لدعم الدستور بسبب أعضاء الحزب الوطني

07:25 م السبت 11 يناير 2014

تمرد تنسحب من مؤتمر لدعم الدستور بسبب أعضاء الحزب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد أحمد ومحمد عامر:

أعلنت حركة تمرد بالإسكندرية عن انسحابها من "المؤتمر الوطني لدعم خارطة الطريق" ، الذي أشرفت على تنظيمه مديرية الشباب والرياضة ومحافظة الإسكندرية ، بنادي الاتحاد السكندري ، مساء اليوم السبت ،في إطار الدعوة للمشاركة في الاستفتاء على الدستور .

وقالت ريما المهدي المتحدث الإعلامي لحركة تمرد بالإسكندرية، إن أسباب انسحاب أعضاء الحركة من المؤتمر تمثلت في سوء التنظيم ووجود كوادر من الحزب الوطني وتعمد تهميش دور الشباب في المؤتمر.

وأضافت أن القائمين على المؤتمر تعمدوا إزالة لافتات تمرد من قبل موظفي مديريه الشباب والرياضة بالإسكندرية وذلك على مرأى ومسمع من محافظ الإسكندرية اللواء طارق مهدي ، معربة عن رفض الحركة جملة وتفصيلا لما وصفته بتصدر وجوه وكوادر عهد نظام مبارك وفلول النظام الأسبق للمشهد.

يشار إلى أن الكتلة الوطنية التي يرأسها الناشط السياسي جورج اسحق وحركة تمرد كانوا قد دعوا لحضور مؤتمرا بحضور وزير التضامن الاجتماعي أحمد البرعي بمقر نادي الاتحاد في إطار الدعوة للمشاركة بالاستفتاء على الدستور،إلا أن الداعين للمؤتمر فوجئوا بقيام القائمين بمديرية الشباب والرياضة ومحافظة الإسكندرية – المشاركين بالتنظيم – بتهميش دورهم وإستضافة كيانات محسوبة على النظام الحاكم قبل ثورة يناير.

دلوقتي تقدر تعبر عن رأيك في مواد الدستور الجديد من خلال استفتاء مصراوي..شارك برأيك الآن

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان