إعلان

أبو حامد: مرور الدستور هو الحل الوحيد لمنح الدولة الشرعية الدستورية

02:51 م السبت 11 يناير 2014

أبو حامد: مرور الدستور هو الحل الوحيد لمنح الدولة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - شيماء الليثي:

عقدت جبهة ''مؤيدي السيسي '' مؤتمراً بالشرقية، ظهر اليوم السبت، لحشد المواطنين ودعوتهم بالتصويت بنعم على الدستور.

وقال محمد أبو حامد، البرلماني السابق و المتحدث باسم الجبهة، خلال المؤتمر، إنه من المهم أن ينزل الشعب ويصوت بنعم على الدستور معتبرا ذلك '' وقوفا إلى جانب الجيش والشرطة ''.

وأكد أبو حامد على أن مرور الدستور هو الحل الوحيد لمنح الدولة الشرعية الدستورية التي يحاول التنظيم الإخواني تعطيل مسارها.

وأفاد البرلماني السابق، أنه ضد من يصفه بالإزدواجية والتحول بسبب مهاجمته للمروجون بنعم على دستور 2012 الفائت ، قائلا '' الداعون للحشود بنعم وقتها كانوا يروجون لدستور باطل ويضللون الرأي العام ''، واصفا دروه بالمهم لأنه يحشد لشئ صحيح وليس باطلا - على حد وصفه.

وعن موقفه من دولة قطر أشار أبو حامد إلى أن قطر تستعد لحملة لتشويه الفريق أول عبد الفتاح السيسي، مضيفا إلى أنها تصرّ على التدخل فى الشأن المصري وهو الأمر المفروض، كما أكد على أن إيواء قطر لعناصر ارهابية كعاصم عبد الماجد وغيره هو شأن لا يمكن السكوت عنه، قائلا '' يجب طرد السفير القطري من مصر حتى يستقيم سلوكيات دولته ''.

ووصف أبو حامد، قطر، بأنها الوكيل التنفيذي لأمريكا فى المنطقة، وأن قناة الجزيرة القطرية لها علاقة بالكيان الصهيوني، لذلك وجب أخذ الحذر منهما - وفق تصريحاته.

دلوقتي تقدر تعبر عن رأيك في مواد الدستور الجديد من خلال استفتاء مصراوي..شارك برأيك الآن

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان