إعلان

محافظ الجيزة : 15 ألف جنيه لأسرة ضحايا انهيار منزل ''أبو النمرس''

12:28 م السبت 11 يناير 2014

محافظ الجيزة : 15 ألف جنيه لأسرة ضحايا انهيار منزل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:

تفقد الدكتور علي عبد الرحمن، محافظ الجيزة، موقع حادث إنهيار منزل قديم مكون من أرضي ودور أول بمنطقة أبو النمرس، والذى حدث فى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، وأسفر عن وفاة أسرة مكونة من أب وأم وإبن.

و قرر عبد الرحمن، اليوم السبت، صرف 15 ألف جنيه لباقي أفراد الأسرة، مشيراً إلى أنه سيلتقي معهم بعد عصر اليوم لبحث تقديم كافة سُبل المعاونة للأسرة لتجاوز أزمتها.

وأكد المحافظ خلال الزيارة التي رافقه فيها اللواء أسامة شمعة نائب المحافظ، وعقد خلالها لقاء مفتوح مع الاهالي أن المنزل مكون من جزئين أحدهما من الطوب اللبِن والآخر من الطوب الأحمر ويعود تاريخ إنشائه إلى أكثر من 70 عام وأن الجزء المنهار هو الجزء الخلفي والمبنى من الطوب اللبن .

وكلف المحافظ لجنة المنشآت الأيلة للسقوط بالتوجه إلى موقع الإنهيار للوقوف على أسبابه وتم إخلاء مبنى مجاور لحين إعداد التقرير النهائي بفحص جميع المباني المجاورة وإتخاذ ما يلزم لإعادة إنشاء الجزء من المنزل المنهار وتأمين كافة المنازل.

يأتي ذلك فى الوقت الذى لفت فيه عدد من الأهالي الى أن الأمطار الغزيرة التي هطلت صباح أول أمس الخميس قد تكون السبب الرئيسي لإنهيار الجزء القديم من المنزل خاصةً أنه مبنى من الطوب اللبن.

ومن جانبه، قال عبد العزيز طلبة رئيس مركز ومدينة أبو النمرس، إن أسماء المتوفين هم سامى عبد الله أحمد دويدار وزوجته صباح عقبى أحمد ونجله عبد الله سامى وأن الإنهيار وقع بعد منتصف الليل.

دلوقتي تقدر تعبر عن رأيك في مواد الدستور الجديد من خلال استفتاء مصراوي..شارك برأيك الآن

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان