إعلان

الكويت تتصدر نسبة تصويت المصريين بالخارج على الدستور

10:22 م الجمعة 10 يناير 2014

الكويت تتصدر نسبة تصويت المصريين بالخارج على الدست

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الكويت - (أ ش أ):

أكد عبد الكريم سليمان، سفير مصر لدى الكويت، أن نسبة التصويت خلال اليوم الثالث من الاستفتاء على الدستور بلغت 7200 صوت ، مشيرا إلى أن عدد الذين أدلوا بأصواتهم منذ اليوم الأول حتى إغلاق الصناديق مساء اليوم الجمعة بلغ أكثر من 18 ألف صوت.

وأضاف سليمان أن بهذه الارقام تحتل الكويت المرتبة الأولى في نسبة تصويت المصريين بالخارج على الدستور من بين جميع الدول، موضحا أنه من المتوقع إقبال المواطنين المصريين على التصويت بكثافة غدا السبت.

وشدد على أنه تم الاستعداد جيدا من قبل السفارة من أجل استقبال الاعداد الكبيرة والتسهيل على الناخبين وإتمام التصويت في هدوء وسهولة.

وقال سليمان إنه تم توفير مظلة كبيرة لحماية الناخبين من الأمطار التي سقطت اليوم بغزارة على الكويت، والتي من المتوقع أن تزداد خلال الايام القادمة، كذلك تم زيادة عدد الباصات بالتنسيق مع رجال أعمال مصريين لنقل الناخبين من مكان تم الاتفاق عليه وتوصيلهم إلى مقر السفارة.

وأوضح سفير مصر بالكويت أن السلطات الكويتية قامت بتكثيف إجراءاتها الأمنية خارج مقر السفارة وتشديد الحراسة ومنع دخول أي سيارة للمنطقة وعلى الناخبين الدخول مترجلين إلى منطقة التصويت.

وأهاب السفير المصري بالمواطنين المقيمين بالكويت ممن لهم حق التصويت بضرورة التوجه إلى مقر السفارة خلال اليومين القادمين للاستفتاء على الدستور حتى يكتمل العرس الديمقراطي.

دلوقتي تقدر تعبر عن رأيك في مواد الدستور الجديد من خلال استفتاء مصراوي..شارك برأيك الآن

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان