إعلان

أهم الأخبار المتوقعة الجمعة

07:30 ص الجمعة 10 يناير 2014

أهم الأخبار المتوقعة الجمعة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

- القاهرة.. تصدر اللجنة العليا للانتخابات تصاريح مراقبة الاستفتاء المقرر إجراؤه يومي 14 و15 يناير الجاري لمن قبلتهم من الجمعيات والمنظمات الأهلية المحلية والدولية.

- القاهرة.. يتوجه الأمين العام للجامعة العربية الدكتور نبيل العربي ، إلى العاصمة الفرنسية باريس للمشاركة في اجتماع الوفد الوزاري العربي الذي شكلته قمة الدوحة بشأن متابعة المفاوضات الفلسطينية – الإسرائيلية برعاية الولايات المتحدة الأمريكية المقرر عقده بعد غد الأحد مع وزير الخارجية الأمريكي جون كيري .

- القاهرة.. يدعو ما يسمى "التحالف الوطني لدعم الشرعية"، الذي يضم أنصار جماعة الإخوان الإرهابية ومؤيدي الرئيس السابق، إلى تنظيم مسيرات عقب صلاة الجمعة، تنطلق من مساجد محافظتي القاهرة والجيزة، تحت شعار "يسقط دستور العسكر"، وقرر حشد أنصاره في الشوارع والميادين.

- القاهرة.. تعقد حركة "تمرد" مؤتمرا شعبيا بمنطقة شبرا الخيمة تحت شعار دستور ثورتي 25 يناير و30 يونيو ، وذلك بمشاركة عدد من الشخصيات العامة من بينها نجل الزعيم الراحل جمال عبد الناصر .

- القاهرة.. تطلق شبكة قنوات "سي بي سي" قناة جديدة باسم "سي بي سي أكسترا".. ومن المقرر أن يحل رئيس مجلس الوزراء الدكتور حازم الببلاوي ضيفا بأحد برامجها للتحدث عن أخر الاستعدادات قبيل بدء الاستفتاء على الدستور بـ 72 ساعة.

- الأقصر.. تستضيف محافظة الأقصر مؤتمر السياحة العالمي والذي يضم شخصيات عامة من مختلف دول العالم لتنشيط السياحة بمصر.

- الشارقة الإمارات.. تنطلق الدورة السادسة من مهرجان المسرح العربي الذي تنظمه الهيئة العربية للمسرح بأمارة الشارقة بمشاركة مصر.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان