إعلان

الإخوان: موقفنا لم يتغير ولا بديل عن عودة مرسي والشورى والدستور

11:15 م الأحد 08 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إبراهيم عياد:

أكد جهاد الحداد، المتحدث الإعلامي باسم جماعة الإخوان المسلمين، أن موقف الإخوان لم يتغير، مشددًا على أنه لا بديل عن عودة ''كامل الشرعية الدستورية'' و إلغاء كل ما ترتب على ما وصفه بالانقلاب العسكري.

وقال الحداد، عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك''، ''ولكي لا يكون في حديثي لبس، عودة الشرعية ثلاث، عودة رئيس مصر الشرعي المنتخب الدكتور محمد مرسي، لمنصب رئاسة الجمهورية بكامل سلطاته التي أوكلها إياه الشعب، عودة مجلس الشورى بسلطته التشريعية المؤقتة وبكامل هيئته رئيسًا وأعضاء ممثلاً عن الشعب، وعودة العمل بدستور البلاد الوحيد الذي كتبه من اختارهم الشعب بصوته وارتضاه الشعب بأغلبيته''.

وأضاف المتحدث الإعلامي باسم جماعة الإخوان المسلمين، ''وليس لأحد كائنًا ما كان ''قانونًيا ودستوريًا وشرعيًا'' أن يتفاوض باسم الشعب إلا من اختارهم الشعب منتخبًا إياهم بكامل إرادته، وندعم كإخوان وكتحالف شرعية المؤسسات المنتخبة في قيادة وتنفيذ خارطة طريق كما اقترحها الرئيس، ونقبل بأية استحقاقات ديموقراطية تحفظ ''استمرارية الشرعية الدستورية'' للوطن والشعب، ولا نعترف بالخونة الذين انقلبوا على قيادتهم ''عسكريين ومدنيين'' ولا بمناصبهم ولا بتمثيلهم''.

وتابع الحداد، ''وبإذن الله، سنظل صامدين مرابطين في الطرقات والميادين حتى يستعيد الشعب ثورته ويمتلك حق تحديد هويته ومصيره بنفسه، وبإذن الله، لن نترك الميادين ولن تهدأ الثورة حتى تستكمل مسارها الذي لم ينته منذ غادرنا جميعًا الميدان في ١٨ فبراير ٢٠١١''.

واستطرد، ''واعلموا أننا لن نُنصر بعتاد ولا بعدة وإنما بكن فيكون، ودورنا هو الأخذ بالأسباب التي تستجلب النصر، يوم الحساب سنقف ونحاسب فرادا، لن نُسأل عن النتيجة ولا عن موعد النصر ولا هيئته، وإنما عن الوقت والجوارح والنعم التي أعطانا الله إياها، كيف وظفناها لاستجلاب هذا النصر.. وتيقنوا أنه لن يحدث في ملك الله إلا ما أراد الله ولحكمة لا يعلمها إلا الله''.

وشدد الحداد، ''فوالله الذي لا إله إلا هو، الحق بيّن والباطل بيّن ولا وجود لحياد منافق بينهما، فاختر مكانك وتبوأ مقعدك فلعلك تلاقي ربك عليه، وتذكروا وصية رئيس مصر ''ليعلم أبناؤنا أن أباءهم وأجدادهم كانوا رجالاً، لا يقبلون الضيم ولا ينزلون أبداً علي رأي الفسدة ولا يعطون الدنية أبداً من وطنهم أو شرعيتهم أو دينهم''.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان