إعلان

حزب الشعب يرفض مقابلة المسلماني.. ويؤكد: هدفها ''شو إعلامي''

10:39 م السبت 07 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد جمعة:

رفض المجلس الأعلى لحزب الشعب الديمقراطي، مقابلة المستشار الإعلامي لرئيس الجمهورية أحمد المسلماني، قائلًا إنه ''لا جدوى من هذه المقابلة وما هيّ إلا شو إعلامي ليس له فائدة للوطن ولن يغير من الأمر شيء''.

جاء ذلك في بيان للحزب وصل مصراوي نسخة منه، السبت، طالب خلاله الحزب بمقابلة المستشار السياسي لرئيس الجمهورية، الدكتور مصطفي حجازي، مضيفًا أنه ''المختص بالحديث عن خارطة الطريق التي أعلنها الفريق عبدالفتاح السيسي من قبل، وأن أحمد المسلماني ليس له سلطات مخولة من رئيس الجمهورية لإجراء المقابلات التي تمت مع الأحزاب السياسية، والتي لم تأت بجديد للحياة السياسية أو للوطن''.

يأتي هذا في الوقت الذي لم يُعلن فيه عن إجراء مقابلات تجمع أحمد المسلماني بقيادات حزب الشعب الديمقراطي، على غرار الاجتماعات التي يُجريها مع قادة الأحزاب السياسية.

والتقي المسلماني في وقت سابق بعمرو موسى المرشح الرئاسي السابق، وقيادات أحزاب التجمع والمصريين الأحرار والنور السلفي والتيار الشعبي، ومن المنتظر أن يلتقي مستشار رئيس الجمهورية مع قيادات حزب الدستور، في إطار المشاورات حول سُبل تنفيذ خارطة الطريق المتفق عليها في 3 يوليو والدستور المقبل.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان