إعلان

جميلة إسماعيل: شعب مصر على تنوعه وتعدده يسعى لحلم واحد.. وسيحققه

10:09 ص السبت 07 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - سامي مجدي:

قالت جميلة إسماعيل، أمين تنظيم حزب الدستور، خلال لقاء لها مع أعضاء الحزب بصالون هبة دربالة بمكتبة العصرية مساء الجمعة بالمنصورة، إن حملة ''واحدة'' لا ''رابعة'' والتي اطلقها حزب الدستور لا تعني اعتبار الشعب قطيع أو منتج أو شكل واحد، وإنما التفافه حول الأمل المشترك والواحد في بناء دوله ديمقراطية حديثة لأجيال مقبلة مع الاعتراف واحترام التعدد والتنوع الموجود.

وأضافت إسماعيل، بحسب بيان وصل مصراوي، ''لسنا شيئا واحدا ولا طوابير ولا صف في تنظيم.. نحن متنوعين ومتعددين ومواطنين لا رعايا أو أتباع نعيش في مصر نحن شعب وسنتعلم كيف يحترم اختلافاته''.

ورفعت جميلة وأعضاء الدستور شعارات الحملة، مؤكدين أن المجتمع لن يسمح لرئيس وزراء تركيا رجب طيب أردوغان، أو غيره إصدار أحكاما أو يقود من خارج مصر لصالح تنظيمه.

وعلقت إسماعيل على تصريحات أردوغان عن مصر، بالقول إن ''مصر ليست تنظيما كما تراها وليست فرع لتنظيمك.. مصر ليست ٥ او ٤ او ٣، كما تريد أن تصدرها وتصورها للعالم بشعار الأربعة أصبع.. مصر واحدة وستظل''.

وكانت اسماعيل قد حضرت لقاءً حزبيا مطولا مع أعضاء أمانة الدقهلية استمر أربع ساعات حضره امين تنظيم الدقهلية الدكتورة هبة دربالة والأمين العام المساعد للحزب اشرف السيد ومكتب الطلبة بالحزب تم فيه مناقشة كل ما يواجه الحزب من تحديات بعد رحيل مؤسسه الدكتور محمد البرادعي.

وصرحت جيهان شكري، مسؤولة العمل الجماهيري، بأن الحزب سينظم سلاسل بشرية تحت شعار الحملة في كل مكان في مصر في الخامسة مساء الاثنين المقبل وينقلها إلى المدارس رفضا ''للإرهاب وادانة الضغوط الخارجية''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان