إعلان

المنوفية تستعد لاستقبال شهيد الشرطة بالعريش.. والأهالي يتوعدون الإخوان

09:03 م الخميس 05 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - سما هانى:

ينتظر الآلاف من أهالي قرية سرسنا التابعة لمركز الشهداء بمحافظة المنوفية أمام مسجد سيدى شبل لتشييع جثمان شهيد الشرطة عماد ربيع عبد الله الذى لقى حتفه اليوم الخميس فى العريش .

وأكد عبد العزيز البنا شقيق زوجة الشهيد أنه يبلغ من العمر 35 عاما ويعمل بأمن مطار العريش منذ 10 سنوات لديه 3 أطفال أكبرهم رحمة 11 عاما وحبيبة وعبد الرحمن ومتزوج من نجله عمه نعمة محمود ربة منزل.

وأضاف أنه سافر أمس بعد إجازة بالقرية 15 يوما حيث كان يقضى فى عمله بالعريش 15 يوما ومثلهم إجازة بالقرية، مشيرا إلى أنه كان دائم التحدث عن حالة الرعب التى تنتابهم فى عملهم بالعريش وضرب النيران المتكرر من مجهولين ليلا ونهارا .

وأشار إلى انهم تلقوا خبر وفاته ظهر اليوم من زوج شقيقه الشهيد الذى يعمل بالعريش بقيام مجهولين بإطلاق النيران عليه والاستيلاء على سلاحه الميرى وضربه منه بعد خروجه من المطار .

وأكد محمد إبراهيم، من اهالى القرية، أن الشهيد كان يتمتع بالسمعة الطبية وحسن الخلق بين أبناء القرية ومحبوب من الجميع .

وعلى الجانب الآخر اتجه والده "بالمعاش" وشقيقه أمين الشرطة سامى الذى يعمل بالإدارة العامة لمباحث النقل والمواصلات بالقاهرة لتسلم جثة الفقيد من مطار ألماظة لتشييعه ودفنه بمقابر العائلة .

وسادت حالة من الغضب العارم بين أبناء القرية وتوعدوا للانتقام من جماعة الإخوان بالقرية بعد دفن نجلهم بعد اتهامهم بالتسبب فى مقتله .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان