إعلان

عبود الزمر: السيسي ''رجل وطني''.. وموافق على ''فكرة'' عزل مرسي

11:14 ص الخميس 05 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - عبير القاضي:

قال عبود الزمر عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية، إن من ينظر للوطنية لابد وأن ينظر إلى مصلحه وطنه على مصالحه الخاصة، ويقدم مصلحه وطنه على مصلحه جماعته وانتمائه''.

وأكد الزمر خلال حواره في برنامج صبايا الخير على الفضائية ''النهار'' مساء الاربعاء، ''أن الفريق أول عبد الفتاح السيسي القائد العام للقوات المسلحة رجلا وطنيا، وتقديره للأزمات الراهنة تقديرا سياسيا، واتخذ القرارات الصحيحة للخروج من الأزمه بقرار عزل محمد مرسى الرئيس السابق، ولكن لابد ان يعيد النظر فيما ترتب على اتخاذ هذا القرار '' .

وأوضح الزمر أن السيسي اجتهد في قراره لكنه أخطأ، وكان ينبغي عليه أن يتبع الآليات الديمقراطية في قراراته، ولا يعتمد على المظاهرات الشعبية والقياس العددي، مشيرًا إلى أن التظاهر ليس آلية من آليات الديمقراطية، وعندما يكون هناك اختلاف مع حكام لابد من وجود آلية لعزله''.

وأشار إلى أن الجماعات الإسلامية كان لديها تحفظات على أداء الرئيس السابق محمد مرسي، مؤكدا أنه ''لم يكن رجل المرحلة ''، ولم يراعِ الأغلبية الرافضة لحكمه، ولم يستمع أو يستجب للمعارضة''.

وأضاف الزمر أن الجماعات الإسلامية شاركت في اعتصامي رابعه العدوية وميدان النهضة، ليس من أجل عودة الرئيس السابق للحكم، ولكن لحمايه الشرعية الديمقراطية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان