إعلان

المسلماني: مصر تعيش في ''فيلم هندي'' بسبب الإخوان

09:51 م الإثنين 30 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

قال أحمد المسلماني، المستشار الإعلامي لرئيس الجمهورية، إنه سيلتقي بـ 20 شاب منشق من جماعة الإخوان المسلمين، أبرزهم إسلام الكتاتني، والخطوة الأولى لتحقيق المصالحة مع الإخوان إعترافهم بثورة 30 يونيو.

وأضاف المسلماني في حواره لبرنامج ''الحياة اليوم'' المذاع على فضائية ''الحياة''، الأثنين، ''كان هناك أياد من جماعة الإخوان المسلمين تسعى للمصالحة الوطنية مع الدولة ، والاطلاع على ما هو داخل عقول وقلوب أعضاء الإخوان من أصعب الأمور السياسية، ولا نريد أن يبني هذا الوطن من فصيل واحد''.

وتابع : ''مصر تعيش في دراما هندية، أو مكسيكية حيث كان الرئيس الأسبق حسني مبارك هو الرجل الأول في مصر خلال ثلاثين عاماً، ثم خرج الرئيس السابق محمد مرسي من السجن ثم إلى قصر الرئاسة ثم السجن مرة أخرى، بالتالي المواطن المصري يشعر بالتوتر الشديد، بالتالي لابد من الاهتمام باستقرار الوطن وماذا لو نجحت جماعة الإخوان المسلمين على مصلحة مصر، هل يريدوا أن يكون زعماء على حساب الوطن، وأسأل الإخوان هل تريديون الزعامة مقابل خراب مصر؟''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان