إعلان

السادات يطالب بإقالة وزير التعليم العالي عقب أحداث العنف بالجامعات

06:37 م الإثنين 30 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى ياقوت:

طالب الدكتور عفت السادات، رئيس حزب السادات الديمقراطي، رئيس الوزراء الدكتور حازم الببلاوي، بإقالة وزير التعليم العالي، الدكتور حسام عيسي، على الفور.

وقال السادات في بيان صحفي له، اليوم الإثنين، للتعليق علي أحداث العنف بين طلاب الإخوان وباقي الطلاب في جامعات عين شمس والزقازيق وحلوان أمس، أن عيسى اثبت أنه من ذوي الأيدي المرتعشة التي لا تستطيع اتخاذ قرار أو تبني موقف.

ووصف رئيس الحزب، تصريحات وزير التعليم العالي والتي قال فيها ''أنه ليس من سلطته إدارة الملف الأمني داخل الجامعات المصرية، ولكن كل رئيس جامعة مسئول عن جامعته ''، بالهروب من المسئولية، مؤكدًا أن موقف الوزير من الضبطية القضائية وضبط الجامعات اتسم بالميوعة وهو الأمر الذي يمثل خطورة على حياة الآلاف الطلبة في الجامعات المصرية.

وأكد السادات أن الظرف الاستثنائي الراهن يستلزم وجود الأمن داخل الجامعات، حرصًا على حياة الطلاب ومنعًا لحدوث الاحتكاكات ولضبط المخالفين والمحرضين على العنف داخل الحرم الجامعي، وأنه علينا التحرك من الآن قبل أن نصحو يومًا على كارثة نراهًا قريبة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان