إعلان

وحيد عبدالمجيد :مذكرات سامي عنان غير موفقة وتسئ للجيش المصري.. فيديو

11:33 ص الإثنين 30 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سحر عزام:

أكد وحيد عبدالمجيد، القيادي بجبهة الإنقاذ الوطني، أن المذكرات التي نشرت ونسبت للفريق سامي عنان، رئيس أركان حرب الجيش السابق، غير موفقة وتسئ للمؤسسة العسكرية بما قاله عن اقتراحه على المشير حسين طنطاوي بالقيام بانقلاب ناعم عقب ثورة 25 يناير.

وقال عبدالمجيد، خلال لقاء تلفزيوني ببرنامج "جملة مفيدة" المذاع على قناة "ام بي سي مصر" مساء الأحد: "نحن إزاء نص يستخدم للتمهيد لدخول انتخابات ورسم صورة معينة لشخص يريد أن يكون مرشح في الانتخابات، وأنا لا اتعامل مع هذا النص كمذكرات فالمذكرات لها أصول بداية وسياق ونهاية، ولكن ما قدمه سامي عنان هو شهادة من وجهة نظره لثورة 25 يناير وما قاله ليس بجديد فقد قيل من قبل من جانب أعضاء المجلس العسكري".

وانتقد القيادي بجبهة الإنقاذ الوطني ما قاله سامي عنان عن اقتراحه قيام الجيش بانقلاب ناعم، مؤكدا أن هذه العبارة تسئ للجيش وأن جيش مصر ليس بجيش انقلابي.

وطالب وحيد عبدالمجيد، من الفريق سامي عنان بأن يقدم نفسه للشعب المصري إذا أراد الترشح في الانتخابات بشكل واضح ومستقيم ويعرض ما لديه من أفكار واتجاهات دون أن ينسب عمل قامت به المؤسسة العسكرية لنفسه، على حد قوله

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

 

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان