إعلان

مدير مصلحة السجون الأسبق يروي كواليس''أوامر'' الإخوان في عهد مرسي

11:52 م الأحد 29 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

قال اللواء محمد نجيب، مساعد وزير الداخلية الأسبق لمصلحة السجون، إن جماعة الإخوان المسلمين دائمًا يهددون بحرق مصر حتى بعد وصولهم للحكم ولكنهم فشلوا في تنفيذ مخططهم، لذلك قرر أن يكشف بعض الأحداث التي حدثت أثناء حكم الرئيس محمد مرسي، أثناء خدمته.

وأضاف نجيب خلال حواره لبرنامج ''الحدث المصري'' المذاع على فضائية ''العربية الحدث''، مساء الأحد، أن زيارة القيادي الإخواني حسن مالك لهشام طلعت مصطفى بالسجن أطلعه خلالها على بعض الأوراق والخرائط قرابة الساعتين وهي مدة الزيارة المسموح بها، لكنه خرج غاضبا، موضحاً أنَّ هشام طلعت مصطفى تقدم بطلب عفو لمؤسسة الرئاسة وتم رفضه.

وأوضح مساعد وزير الداخلية الأسبق لمصلحة السجون، أنه تلقى اتصالا هاتفي من مؤسسة الرئاسة بأن هشام طلعت مصطفى يمتلك هاتف الثريا داخل محبسه، مشدداً على أنه قام بنفسه بعمل حملة تفتيش على زنزانة ''هشام'' ولم يُعثر على شئ.

وأكد ''نجيب''، أن الرئيس السابق محمد مرسي أصدر قرارا بالعفو عن 27 سجينا من بينهم 9 من قيادات التنظيم الدولي لجماعة الإخوان المسلمين، و18 آخرين من أعضاء الحركات الجهادية المتواجدة في سيناء.

ونوه مساعد وزير الداخلية الأسبق لمصلحة السجون، إلى أنه استخدم القانون مع السجناء الإسلاميين فهددوا بالإضراب، مشيراً إلى أن الرئيس الأسبق حسني مبارك كان ملتزما داخل السجن أثناء فترة توليه رئاسة مصلحة السجون.

وتابع:''دار حوار بيني وبين مبارك حيال إقناعه بالنزول من الطائرة لدخول السجن، وقال لي بأنه حارب من أجل مصر وعمل على محاربة الفساط طوال فترة رئاستي''، مشيراً إلى أنه قال له:''انت عملتها لله ولا علشان حاجة تانية، فقال لي بأنها من اجل لله، فقولت له عليك أن تنتظر أجرها من الله''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان