إعلان

الحاصلون على الدبلومات يعترضون على نتيجة التنسيق أمام ''ماسبيرو''

06:17 م الأحد 29 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى المنشاوي:

نظم العشرات من الحاصلين على المعاهد الفنية، والدبلومات بنظام الخمس سنوات، مساء اليوم الأحد، وقفة احتجاجية أمام مبنى اتحاد الإذاعة والتليفزيون ''ماسبيرو''، اعتراضًا على النسب المرتفعة للتنسيق الخاص بالقبول بالكليات هذا العام.

ورفع المشاركون بالوقفة الاحتجاجية، لافتات مكتوب عليها عبارات منها: ''طالب ضاع حلمه..بنظام تعليم فاشل''، ''90% ومش لاقي كلية''.

وردد المشاركون بالوقفة هتافات منها: ''تعليمي وبعشقه لو كل الدنيا ضده''، ''يسقط كل وزير جبار''، ''واحد اتنين العدالة فين''.

وقال محمود محمد، أحد المشاركين بالوقفة، إن نسبة التنسيق لقبول الكليات والمعاهد، في السنوات الماضية، كانت لا تتجاوز نسبة الـ 88.9، أما الآن أصبحت بنسبة 93.36، مما أضعف من نسبة تمثيل الحاصلين على المعاهد الفنية والدبلومات بنظام الخمس سنوات، في الكليات والمعاهد.

وأكد أن هذا ليست الوقفة الأولى للحاصلين على المعاهد الفنية والدبلومات بنظام الخمس سنوات، مشيرًا إلى أن المشاركين بالوقفة مستمرين في فعالياتهم منذ أكثر من عشرة أيام، وذلك بالوقوف أمام مجلس الوزراء، ووزارة التعليم العالي.

وتابع : ''لم يستمع أي مسئول لمطالبنا، وتذهب فعالياتنا دون جدوى في النهاية''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان