إعلان

حزب الدستور يحذر من محاولات اختراقه من قبل رجال أعمال الوطني المنحل

03:13 م الأحد 29 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سامي مجدي:

طالب أمناء التنظيم والعضوية بحزب الدستور على مستوى محافظات مصر في اجتماعهم الدوري الذي استمر ٨ ساعات أمس السبت، بتحديد موعد أقصاه منتصف شهر ديسمبر المقبل لعقد المؤتمر العام للحزب وتحديد نهاية شهر أكتوبر كموعد لسداد آخر اشتراكات العضوية لمن يرغب في المشاركة بالترشح أو التصويت، محذرين في نفس الوقت من محاولات اختراق الحزب من قبل رجال أعمال الحزب الوطني المنحل.

واكد جمال غيطاس، عضو لجنة الإعداد للمؤتمر العام لحزب الدستور والتي يرأسها الدكتور عبدالجليل مصطفى، اثناء قيامه بتكريم الأمانات الأكثر نشاطا في العضوية العاملة، أن الجهد الكبير الذي قامت به أمانة التنظيم والأمناء على مستوى الجمهورية يؤدي قطعا إلى التعجيل بعقد المؤتمر العام.

وطالب غيطاس الأمانة بتسليمه النسخة النهائية من كشوف الانتخاب مع نهاية أكتوبر للعمل على الإعداد للمؤتمر ليكون قبل نهاية العام استجابة لتوصية الأمناء.

كما طالب أمين العضوية بالبحيرة باسم عرابي وأمين التنظيم نادر الراقد، بأن يتم تحديد موعد نهائي لسداد الاشتراك مع نهاية اكتوبر يسلم بعده كشوف الناخبين إلى لجنة الإعداد للمؤتمر العام.

وتلقت لجنة العضوية المركزية الاقتراحات والتعديلات على دورة وضوابط العضوية وإضافتها، وتم اعتمادها واقرارها باجماع الحضور من أمناء التنظيم والعضوية، حسبما ذكر بيان للحزب يوم الأحد.

من جانبها، أكدت ريهام الحكيم، أمين تنظيم جنوب القاهرة، على أهمية المعايير، مشيرة إلى خطورة محاولات اختراق الحزب من قبل بعض رجال أعمال الوطني المنحل في المعادي.

وأضاف أمين تنظيم قنا محمد عبدالمعطي فرغلي، المحامي، أن حزب الدستور في قنا يتعرض لمحاولات اختراقه ويجب توخي الحذر الشديد إزاء تلك المحاولات.

وقد عرضت الأمانة المركزية تقارير العضوية وشرح ما جاء بها من مؤشرات، ثم أعلنت أسماء الأمانات الثلاثين الأقل نشاطا ومنحهم 10 عضويات مجانية كحافز لهم.

كما اطلقت الأمانة بالتعاون مع مؤسسة شعراوي موقع التواصل الاجتماعي الجديد لاعضاء الحزب ''دستور – بوك''.

وأقرت أمانة التنظيم وأمانة العمل الجماهيري إصدار بطاقات عضوية خاصة بلون مميز للشباب تحت 18 سنة. وقالت فاطمة الجزار عضو لجنة العضوية ان الأمانة ستستطلع رأي الشباب في مسمى المجموعة التي ستستخرج لها البطاقة من بين عدة أسماء منها: ''براعم الدستور''، ''طلائع الدستور''، ''من صغر السن''.

وتقدمت جميلة إسماعيل الاجتماع بشكر أعضاء الأمانة المركزية ولجنة العضوية وقالت ''نعم.. نحن أمناء تنظيم وعضوية الحزب لسنا وكلاء تأسيسه و لكننا وكلاء حماية الحزب وحماية هويته وسنظل صماما للامان ضد محاولات القفز عليه''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك ...  اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان