إعلان

مجدي حسين: مستعدون لتقديم ''مزيد من الشهداء'' لدخول التحرير في 6 أكتوبر

10:06 ص الأحد 29 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود الطباخ:

وجه مجدي حسين، القيادي في تحالف دعم الشرعية المؤيد للرئيس السابق محمد مرسي، ورئيس حزب العمل الجديد، رسالة إلى من سماهم بـ ''أشقائه فى القوات المسلحة''، صباح اليوم الأحد.

وقال حسين، في رسالته، ''نرى في عيد 6 أكتوبر الوشيك فرصة لنؤكد أنكم أخوتنا وآباؤنا وأبناؤنا الذين يرتدون الميري، والذي فرزكم المجتمع للدفاع عنه وحمايته، ولذلك فالجندية شرف لا يدانيه شرف، ونحن كنا نعتز بكم حتى 30 يونيو الماضي، ولكن قادتكم الذين لم يطلقوا طلقة واحدة ضد اسرائيل هم الذين زرعوا الفتنة بيننا وبينكم، ونحن الشعب المدني الأصل وأنتم فرع منه''.

وأضاف رئيس حزب العمل في رسالته، ''قادة الجيش هم الذين انقلبوا على الشرعية وحنثوا بالقسم ولاتوجد لنا معركة مع عامة أبناء القوات المسلحة، بل إذا فكرتم لعلمتم أننا نجاهد من أجلكم كجزء لايتجزأ من الشعب، وأن معركتنا السلمية مع حفنة من الانقلابيين، فإننا نبلغكم بأننا سنحتفل بعيد القوات المسلحة يوم 6 أكتوبر ونتمنى أن تنضموا لنا بدون سلاح في ميدان التحرير عقب صلاة الظهر''.

وناشد حسين، القوات المسلحة بألا يتعرضوا لأنصار الرئيس السابق مرسي عند دخولهم التحرير، وأن يتركوهم يعقدون مؤتمرهم ويصدرون قراراتهم وينصرفوا فى نفس اليوم قبل منتصف الليل - على حد قوله.

وتابع مجدي حسين: ''نبلغكم أننا مُصرّون على دخول التحرير لأن هذا رمز لنا، ولن نسمح أن يتحول لمنطقة عسكرية محظورة، وسيكون معنا الورود والهدايا الرمزية للجنود وصغار الضباط تأكيدا على كل المعاني السابقة، ولكن إذا رفضتم وخضعتم لتعليمات جائرة قد تصدر ، فاعلموا أننا على أتم استعداد لتقديم مزيد من الشهداء من أجل الوطن والحرية، ولكننا لن نحمل أى سلاح مع الورود، وستتحملون المزيد من الأوزار أمام الله''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك ...  اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان