إعلان

بالفيديو.. العريان في تسجيل جديد :خارطة طريق السيسي تكاد تتطابق مع مبادرة مرسي

08:16 ص الأحد 29 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سحر عزام:

أكد الدكتور عصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعدالة أن خارطة الطريق التي أعلنها وزير الدفاع الفريق أول عبدالفتاح السيسي في الأول من يوليو الماضي تكاد تكون متطابقة مع خارطة الطريق التي أعلنها من قبل الرئيس السابق محمد مرسي بالحديث عن انتخابات برلمانية وتعديل للدستور- حسب قوله.

وقال العريان في كلمة مسجلة بثتها قناة ''الجزيرة مباشر مصر'' السبت، ''يجب أولا أن يعترف الانقلابيون بأخطائهم والخطيئة الكبرى التي ارتكبوها بأنهم انحازوا لفصيل ضد فصيل ولم يحترموا أدبيات العمل الديمقراطي واحتقروا الشعب وساهموا في إلغاء إرادة الشعب في الاستحقاقات الدستورية والديمقراطية''.

وتابع : ''ثم يأتي الحوار بعد ذلك باستعادة الثقة من خلال إلغاء كل الاجراءات الناتجة عن الانقلاب الباطل وإخلاء سبيل كل المعتقلين وإجراء تحقيقات نزيهة وعادلة في كل المذابح التي حدثت وتقديم كل من تورط في القتل لمحاكم عادلة حتى لو كانت استثنائية وثورية لتحقيق قصاص عادل''.

وشدد نائب رئيس حزب الحرية والعدالة على ضرورة عودة الرئيس السابق محمد مرسي للحكم إحقاقا لما وصفه بالشرعية واستكمال خريطة الطريق التي أعلنها مرسي في آخر خطاب له، مهاجما في سياق حديثه لجنة الخمسين لتعديل الدستور مؤكدا أنها لن تتفق على شئ لتحركها صوب مطامع وليس مصالح على حد قوله.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك ...  اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان