إعلان

السكك الحديدية: ١٨٠ مليون جنيه خسائر توقف القطارات.. وعودتها بشكل كامل قريبًا

09:10 م السبت 28 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- شريف أيمن:

أكد المهندس جمال دويدار، نائب رئيس الهيئة القومية لسكك حديد مصر، أن خسائر الهيئة جراء توقف حركة القطارات لمدة ٤٥ يوم منذ فض اعتصامي رابعة والنهضة وحتى الجمعة، بلغت ١٨٠ مليون جنية، مشيرًا أن الخسائر اليومية تبلغ ٤ مليون جنية.

وأشار دويدار، في لقاء له بقناة الـ''سي بي سي''، أن حركة القطارات عادت اليوم بشكل جزئي بالوجه البحري بين بنها والإسكندرية، والوجه القبلي بين قنا وأسوان، موضحًا أن عودة حركة القطارات بشكل كامل ستعود قريبًا إذا نجح التشغيل الجزئي للقطارات.

وأضاف دويدار، أن شرطة النقل والمواصلات تعمل على تأمين المنشآت الهامة التابعة لهيئة السكك الحديدية، فضلًا عن تواجدها المكثف بمداخل المحطات التي عادت للعمل وتفتيش حقائب الركاب، والانتشار بعربات القطارات أثناء تحركها للتصدي لحماية الركاب والحفاظ على سلامتهم.

وأوضح دويدار، أن الهيئة قامت بعمل صيانة لكافة القطارات التي تعرضت للتخريب أثناء تواجدها بالورش طوال فترة توقف حركة القطارات، فضلًا عن تركيب الكابلات التي تعرضت للسرقة عقب فض اعتصامي رابعة والنهضة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراكاضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان