إعلان

مسئول ليبي: مصر لديها من القيادات الوطنية ما لا يسمح لأحد التدخل في شأنها

11:55 ص الجمعة 27 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

طرابلس - (أ ش أ):

أكد عادل فارينه المتحدث الإعلامي لوزارة السياحة الليبية، أن بلاده ترفض أي تدخل في الشأن المصري من أي دولة كانت، مشيراً إلى أن مصر لديها من القيادات الوطنية ما لايسمح لأحد بالاقتراب من التدخل في شأنها.

وقال فارينه، الجمعة، ''إننا ندين ما يحدث من عمليات إرهابية في سيناء وبعض محافظات مصر، داعياً الشعب المصري إلى الحوار والوحدة من أجل وطنهم العزيز علينا جميعاً''.

وأوضح المتحدث الإعلامي، أن الصراع السياسي أثر على حضور السائح الأجنبي والعربي إلى مصر، لافتاً إلى أن القاهرة قادرة على اجتياز هذه المرحلة العصيبة خلال الفترة المقبلة لقيادتها الحكيمة وشعبها الوطني.

وحول زيارة رئيس الوزراء علي زيدان إلى مصر الأيام الماضية، قال فارينه ''لقد رحبنا بهذه الزيارة العظيمة الموفقة من زيدان، لأن مصر وليبيا في خندق واحد، وعندما تكون مصر قوية ومستقرة نكون نحن وأشقاؤنا العرب في ازدهار وتقدم''.

وبشأن المظاهرات والاعتصامات بحقول أنتاج النفط في ليبيا، أشار المتحدث الاعلامي، إلى أن بعض الصحف تنشر أحداثاً غير حقيقية تؤثر على الوضع الداخلي، مطالباً الإعلام بتحري الدقة في بث الأخبار، منوهاً بأن المظاهرات السلمية لا يستطيع أحد أن يمنعها لأنها هي بداية ديمقراطية البلاد.

وأضاف ''نحاول الاستفادة من الخبرات السياحية المصرية عن طريق اتفاقيات موقعة بين الجانبين في هذا المجال، حيث أن المجال السياحي في ليبيا يحتاج إلي إرادة سياسية من الحكومة، وإلى قرارات قوية لتذليل الصعاب وتسهيل الاجراءات للقطاع الخاص والمستثمرين''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان