إعلان

نادر بكار: حظر الأحزاب الدينية لن يمنع الإسلاميين من الانخراط في السياسة

12:30 ص الخميس 26 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

قال نادر بكار - مساعد رئيس حزب النور لشؤون الإعلام، إن هناك فئات من المجتمع لها صورة عن التدين من كون الدين يدخل في جميع مجالات الحياة، و''الوسطية نسبية لا يمكن الحكم عليها بالقطع، وحظر الأحزاب الدينية لن يمنع الإسلاميين من الانخراط في الحياة السياسية''- على حد قوله.

وأضاف بكار في مداخلة هاتفية لبرنامج ''الحدث المصري'' عبر شاشة ''العربية الحدث''، مساء الأربعاء، أن حزب النور يرى أن الإسلام دين ودولة ولا يمكن الفصل بينهما، مشيراً إلى أن الاتجاه لحظر الأحزاب التي تؤسس على أساس ديني لن يغير شئ على أرض الواقع، مشدداً على أننا نفتقد إطار سياسي يضمن عدم انحراف الأحزاب نحو الأفكار المتطرفة.

وأوضح أن العامل السياسي لنزول المصريين في 30 يونيو كان الفشل السياسي لجماعة الإخوان وليس ما يدعيه البعض بفشل المشروع الإسلامي، مشيراً إلى أنه كان هناك من يروج لفكرة الوسطية ليرمي بالتيار السلفي نحو التشدد لكن الحزب أثبت العكس تماما.

وأكد مساعد رئيس حزب النور لشؤون الإعلام، أن الحزب أظهر خلال الفترة الماضية تفهمه الكامل لطبيعة البلاد والمصريين، وأن مواقف الحزب بها قدر كبير من الوطنية.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان