إعلان

بالفيديو .. اجتماع للتنظيم الدولي للإخوان في باكستان لبحث موقفهم في مصر

10:44 م الأربعاء 25 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

أذاع برنامج ''جملة مفيدة'' المذاع على فضائية ''إم بي سي مصر''، الأربعاء، اجتماع التنظيم الدولي لجماعة الإخوان المسلمين في باكستان وذلك للتحرك السريع لاحتواء الأزمة التي يعاني منها التنظيم في مصر.

وأفادت الاعلامية منى الشاذلي أنه عقد اجتماع آخر في تركيا لمناقشة سبل التحرك الفترة القادمة لمواجهة الضربات القوية التي تعرض لها الجماعة خاصة بعد الحكم القضائي بحظرها ومصادرة أموالها ومقراتها في مصر.

واستضافت مدينة اسطنبول التركية اجتماعا عاجلا لأعضاء التنظيم الدولي، لمناقشة سبل التغلب على التحديات التي تواجه التنظيم العالمي للإخوان بعد سقوط حكمهم في مصر وكيفية تعبئة منظمات المجتمع المدني والقوى الغربية لدعم عودتهم للحكم على أساس أنهم ''اختيار شعبي حر''.

وفي باكستان عقد اجتماعا سريا بمدينة ''لاهور'' لوضع خطة عملية للتحرك على الأرض في مصر وإسقاط الحكومة الحالية تحت رعاية الجماعة الإسلامية في باكستان وعنوان ''صياغة خطة عمل متكاملة للتعامل مع الملفين المصري والسوري''.

وبحث المشاركون في الاجتماع من أعضاء التنظيم الدولي للإخوان الخطوات العملية على الأرض للتحرك، وتحديدا في مصر، لإسقاط السلطة الانتقالية التي تولت بعد عزل محمد مرسي إثر احتجاجات شعبية .

 

 

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان