إعلان

القومي لحقوق الإنسان واليونسيف يوقعان اتفاقية لحماية حقوق الأطفال

01:57 م الأربعاء 25 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هاجر حسني:

اتفق المجلس القومي لحقوق الإنسان، بالتعاون مع اليونيسيف على توقيع اتفاقية تعاون رسمي من أجل حماية وتعزيز حقوق الطفل المصري.

وأكد محمد فايق، رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان أن هناك اهتمام بمراعاة حقوق الإنسان في كتابة تعديلات الدستور من خلال لجنة الخمسين، مشيرًا إلى أن المجلس ممثل رسميا في هذه اللجنة من خلال منى ذو الفقار، ناصر أمين، إضافة إلى وجود أربعة أعضاء أخرين من المجلس بلجنة الخمسين ولكن لتمثيل جهات أخرى، مما يضمن تدعيم قيم ومبادئ حقوق الإنسان في الدستور، وأن المجلس استحدث وحدة للطفل اهتماماً منه بحقوق الأطفال وأن هناك قانون جيد للطفل ولكن يجب تفعيل هذا القانون.

جاء ذلك خلال استقباله وفدا من ممثلي منظمة الأمم المتحدة للطفولة اليونيسيف، برئاسة فيليب داومال الممثل المقيم لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة بالقاهرة.

ومن جانبه أوضح داومال، أنه يجتمع مع المجلس من أجل دعم التعاون بين المجلس "وحدة الطفل" واليونيسيف من أجل حقوق الأطفال بالإضافة إلى التعاون مع المجلس القومى للطفولة والأمومة والأجهزة الحكومية ومنظمات المجتمع المدني.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان