إعلان

للمرة الثانية.. الحكومة تدعو أجهزة الاعلام بحذف عبارة ''محاربة الارهاب''

01:25 م الأربعاء 25 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد غايات:

أهاب مجلس الوزراء، للمرة الثانية، بأجهزة الاعلام بضرورة حذف عبارة "محاربة الإرهاب" التي تتخذها بعض الشاشات التليفزونية، وتظهر شعارا على الشاشات على أن تحل محلها عبارة "مصر فى طريقها للديمقراطية".

جاء ذلك في بيان أصدره مجلس الوزراء اليوم الاربعاء، وأشار فيه إلى أن ذلك يأتي فى إطار عملية البناء والتنمية وتطبيق المسار الديمقراطى الجديد.

وفي سياق مختلف، أكد المجلس التزامه بتنفيذ حكم محكمة الأمور المستعجلة أول أمس الاثنين، الذي يقضى "بحظر أنشطة تنظيم "الإخوان المسلمين" بمصر وجماعة "الإخوان المسلمين" المنبثقة عنه، وجمعية"الإخوان المسلمين" وما تتضمنه من تشكيل لجنة مستقلة من مجلس الوزراء لإدارة الأموال والعقارات والمنقولات المتحفظ عليها ماليا وإداريا وقانونيا"، وذلك لحين صدور أحكام قضائية باتة بشأن ما نسب للجماعة واعضائها من اتهامات جنائية متعلقة بالأمن القومي.

وأكد مجلس، أنه سوف يشرع فى إجراءات التنفيذ فور تلقيه بصفة رسمية للصيغة التنفيذية لحكم محكمة الأمور المستعجلة

أما فيما يخص بموضوع حل الجماعة فإن مجلس الوزراء يعيد التأكيد على ما ورد فى بيان المجلس أمس الثلاثاء، من أنه احتراما لسلطة القضاء وحكم القانون فإن الحكومة لن تتخذ أى اجراء فى هذا الموضوع لحين صدور حكم قضائى بات ونهائي فى هذا الشأن.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان