إعلان

فيديو- الخارجية: العالم بدء يدرك حقيقة الاوضاع في مصر

11:29 ص الأربعاء 25 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- عبير القاضي:

قال السفير بدر عبد العاطي المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، إن وزارة الخارجية بكل سفرائها يحاولون توضيح الصورة الحقيقية للمشهد السياسي المصري، وهناك إدراك متزايد من العالم الخارجي لحقيقة الأمور في مصر، موضحا أن ما جرى "إرادة شعبية، وأن فشل النظام السابق في الاستجابة لمطالب الشعب المصري ، كانت السبب الرئيسي في عزل الرئيس السابق ونظامه".

واكد عبد العاطي في برنامج الصورة الكاملة علي فضائية "اون تي في " مساء الثلاثاء، أن "خطاب الرئيس الأمريكي باراك أوباما كان مؤشر إيجابي في الإشارة على التعاون مع الحكومة الانتقالية، والتنويه لإدراكه لتحركات الشعب المصري في 30 يونيو لعزل الرئيس السابق ".

وتابع " اننا نتعامل مع العالم الخارجي بعد ثورة 30 يونيو بندية متكاملة، لأننا تربطنا مصالح مشتركة بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية".

وأضاف المتحدث أن "السلطات المصرية وشعبها لن يسمح بالتدخل في الشأن المصري بأي شكل من الاشكال، وان الاجراءات التي يتم اتخاذها تنبع من السيادة المصرية " ، لان الشعب المصري بمفرده من يستطيع ان يقوم ويقيم سياسات الحكومة الحالية".

وواصل "هناك دعم دولي لخارطة الطريق وأهمية العمل بها على أرض الواقع، وهو ما تقوم به الحكومة الحالية، وهي المسؤولة أمام العالم عن تحقيق أمن واستقرار البلاد".

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان