إعلان

''النور'': تَخابُرنا مع جهات أجنبية مزايدة هدفها ''التخوين''..ونثمن بيان الداخلية

05:49 م الإثنين 23 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود الطباخ:

قال شريف طه، المتحدث الرسمي باسم حزب النور، إن ما نشرته أحدى الجرائد القومية الكبرى بخصوص عقد قيادات بحزب النور لقاءات مع أجهزة المخابرات التابعة لتركيا والولايات المتحدة بخصوص دعم الإخوان في الانتخابات القادمة، أمر مرفوض وعار تماما عن الصحة.

وأضاف طه، في تصريحات خاصة لـ ''مصراوي''، اليوم الإثنين، ''كل عملنا في الخارج يأتي بالتنسيق مع السفارات والقنصليات المصرية ووزارة الخارجية، ونرى أن انشر عنا هدفه زيادة حدة الاحتقان الموجودة، ومزايدة ولهجة هدفها الأقصاء والتخوين''.

وأشار المتحدث باسم حزب النور، إلى أن الحزب يثمن بيان وزارة الداخلية، والتي نفت فيه اليوم وجود ملاحقات أمنية لقيادات حزب النور، أو إتهامهم بأشياء معينة، داعيًا إلى وجود لغة خطاب إعلامي شفاف وصادق.

يذكر أن جريدة قومية كبرى نشرت في عددها الصادر اليوم الإثنين، نقلا عن مصادر سيادية، أنه سيتم فتح وثائق الوزيرة السابقة ''فايزة أبو النجا'' حول التمويل الأجنبي، مشيرًا إلى أن ما وصفته بـ ''الطابور الخامس'' وعناصر من حزب النور سيكونان المعركة المقبلة للأمن وتحقيقات النيابة.

وقالت الجريدة، إن قياديين من حزب النور توجها مؤخرًا إلي تركيا والولايات المتحدة والتقيا عناصر مخابراتية أمريكية وذلك في نشاط وصفته الصحيفة بالمواز لنشاط الطابور الخامس، مضيفة أن المصادر اكدت وجود جهود أمريكية تبذل الآن للتنسيق بين الإخوان وحزب النور في الانتخابات المقبلة، وأن هناك من جيل الوسط بالحزب من يعمل في اتجاه أخر عكس اتجاه الحزب ومن بينهم من كان فاعلا في اعتصامات رابعة واعمال التحريض والعنف.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان