إعلان

العرابي: قرار حظر جماعة الإخوان صائب.. وعليهم العودة إلى عقلهم

04:02 م الإثنين 23 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سعيد:

قال السفير محمد العرابي، وزير الخارجية الأسبق ورئيس حزب المؤتمر، إن قرار المحكمة، اليوم الاثنين، بحظر جمعية الإخوان المسلمين ومصادرة أموالها ومقراتها وممتلكاتها، يعد حكمًا صائبًا.

وأضاف العرابي، في مكالمة هاتفية لـ"مصراوي" من المغرب، أن المعركة مع الإخوان قد كتبت عليهم، مطالبًا الجميع بالمضي قدمًا فيها، والعمل بكل الوسائل، لكي يتم وضع الإخوان مرة أخرى داخل المجتمع، مؤكدًا أن ذلك سيكون بشروط المجتمع المصري.

وانتقد العرابي، ما يقومون به بعض قيادات الإخوان من محاولات تحريضية الآن، مطالبًا إياهم بالعودة إلى عقلهم، للانصهار مرة أخرى داخل المجتمع كجزء منه، مؤكدًا أن بعد ما فعله الإخوان خلال الفترة السابقة قد أصبح كل المجتمع والرأي العام ضدهم.

كانت قد قضت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة، برئاسة المستشار محمد السيد، اليوم الاثنين، بحظر تنظيم جماعة الإخوان، والتحفظ على أمواله ومقراته وممتلكاته، وذلك في الدعوى المقامة من أمانة حزب التجمع، التي تطالب بالتحفظ على أموال قيادات جماعة الإخوان المسلمين المملوكة لهم وحظر تنظيم الإخوان.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان