إعلان

المتحدث العسكري ينشر نتائج العمليات في سيناء

02:47 م الإثنين 23 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد الشريف:

أكد المتحدث العسكري، العقيد أحمد محمد علي، أن المجموعات القتالية التابعة للقوات المسلحة والأمن المركزي مدعومة بغطاء جوي مكثف من الهليكوبتر المسلح تواصل تنفيذ عملياتها الأمنية بشمال سيناء لمهاجمة الأوكار والبؤر الإرهابية والقبض على العناصر التكفيرية المسلحة والخارجين عن القانون.

وقال علي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، اليوم الاثنين، إن عناصر إنفاذ القانون من القوات المسلحة والشرطة قامت أمس الأحد، الموافق، 22 سبتمبر، بمداهمة عدد من البؤر الإرهابية والإجرامية بقرى "التومة - الظهير - المقاطعة".

وأوضح المتحدث العسكري، أن هذه العملية أسفرت عن، تدمير عدد "13" عشة والتي تستخدم كنقاط تمركز وإنطلاق لهجمات العناصر الإرهابية، وضبط عدد "7" جوال تحتوى على مادة "TNT " المبشور والتي يقدر وزنها بحوالي "0.5 طن"، إلى جانب أسلاك كهرباء ومعدات تفجير، وعدد "4" خزان وقود تقدر سعتهم التخزينية بحوالى "4 طن سولار - بنزين".

وتمكنت القوات أيضًا من تدمير "2" عربة دفع رباعي والتي يتم استخدامها بواسطة العناصرالارهابية في مهاجمة الكمائن والنقاط الأمنية للجيش والشرطة في سيناء، وضبط عدد "8" فرد من العناصر الإرهابية والإجرامية الخطرة من المتورطين في زرع العبوات الناسفة التي تستهدف مركبات الجيش والشرطة بشمال سيناء، ومن بينهم المدعو، محمد سليمان سالم حسن، من العناصر التكفيرية الخطرة ومتهم بإخفاء، المدعو، عادل حبارة، في منزله لمدة "45" يوم.

ومن نتائج العملية ضبط كميات من الأسلحة والمعدات والأدوات الفنية من بينها "بندقية آلية - مسدس 9 مم - "2" نظارة ميدان - عدد "137" طلقة 0.5 بوصة - عدد "642" طلقة عيار "7,62×51 مم" - عدد "3" حامل رشاش - عدد "3" علبة شريط خاصة الرشاش - أجهزة حواسب بها معلومات عن النقاط الهامة والأماكن الحيوية بسيناء".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان