إعلان

مكرم محمد أحمد : أنصح ''تمرد'' بالابتعاد عن الانتخابات الرئاسية

01:28 م الإثنين 23 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

طالب مكرم محمد أحمد نقيب الصحفيين الأسبق، حركة تمرد بعدم الدخول كطرف لترجيح كافة أي من مرشحي الانتخابات الرئاسية القادمة، والاكتفاء فقط بمحاولة الكشف عن المرشحين الصالحين، مشيرا إلى عدم تأييده لفكرة ترشيح وزير الدفاع الفريق عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية.

وقال مكرم في لقاء تلفزيوني ببرنامج "صباح البلد" المذاع على قناة "صدى البلد" صباح اليوم الاثنين: "أفضل بقاء الفريق السيسي في منصبه وزيرا للدفاع لكي يستمر في تمشيط سيناء من الإرهاب ولا يقوم بالترشح في الانتخابات القادمة التي يجب أن تدار بحنكة وطنية لمنع وصول مرشح جديد تابع لجماعة الإخوان".

وأكد نقيب الصحفيين الأسبق أن جماعة الإخوان المسلمين قد حكمت على نفسها بالانتحار من خلال التمسك بمطالب مستحيلة في رأيه بعودة الرئيس السابق محمد مرسي للحكم وعودة مجلس الشورى ودستور 2012، مضيفا :"قيادات الجماعة تصر على هذه المطالب لكي لا يفكر شباب الجماعة في أسباب النكبة التي تعرضت لها جماعة الإخوان ولا يسأل الشباب من المخطئ ويظل واقفا في معركة متصورا أن النصر سيأتي من السماء، ولكن في يوم من الأيام سيكتشف هؤلاء الشباب أن قادتهم قاموا بخداعهم".

وأشاد مكرم محمد أحمد، بالكاتب محمد حسنين هيكل واصفا إياه بأعظم صحفي شهدته مصر على مدار الـ150 عاما الأخيرة، ومشيرا إلى تمتع هيكل بقرون استشعار عالية جدا نحو المستقبل - على حد قوله.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان