إعلان

لجنة تحقيق: نقيب العلميين لم يطالب بإلغاء المؤتمر العربي للكيمياء

11:03 ص الإثنين 23 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - مروة صابر:

كشفت نتائج تحقيقات اللجنة المكلفة من الدكتور محمد فهمي طلبة، نقيب العلميين بتقصي حقيقة إرسال النقابة خطاباً يحمل توقيعة إلى اتحاد الكيميائيين العرب، يرفض فيه عقد المؤتمر العربى للكيمياء في القاهرة، بسبب عدم استقرار أوضاع البلاد الأمنية، أن النقيب لم يقم بتوجيه خطابات إلى الاتحاد تحمل توقيعه يرفض فيها تنظيم المؤتمر لهذة الأسباب.

وقالت اللجنة في تقريرها الذي رفعته إلى نقيب العلميين، اليوم الاثنين، أن مجلس شعبة الكمياء بالنقابة هو الذي أرسل الخطاب إلى اتحاد الكيميائيين العرب لإلغاء المؤتمر بسبب نقص الموارد المالية بناء علي توصيات لجنة خبراء ضمت فى عضويتها ممثلين عن مجلس النقابة العامة للعلميين وهو الدكتور مصطفى منير رئيس شعبة الكيمياء بالنقابة، والدكتورة معتزة خاطر، رئيس الجمعية المصرية للكيمياء التحليلية والدكتور كمال داود الأستاذ بجامعة القاهرة.

ومن جانبه أكد الدكتور محمد فهمي طلبة نقيب العلميين أنه لم يقوم بإصدار خطاباً إلى إتحاد الكيميائيين العرب يرفض فية عقد المؤتمر العربي للكمياء لعدم استقرار البلاد .

وأضاف نقيب العلميين أن ما تردد مؤخراً بمنع عقد المؤتمر هدفها النيل من سمعته، وتابع قائلاً: ''هذا ليس أسلوبي وطريقتي في التعبير عما يحدث على الصعيد السياسي والوطني مشيرا إلى انه لم ينافق أي نظام سياسي ولم يختلف مع النظام الحالي نافياً أن يكون له انتماء سياسي أو توجه حزبي''.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان