إعلان

الديب: مبارك سيؤلف كتابا عن حرب أكتوبر.. ويجب إنصافه في ذكرى العبور

10:11 ص الإثنين 23 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

أكد فريد الديب محامي الرئيس الأسبق حسني مبارك، أن الطبيب الذي قام بالتسجيل لمبارك قام بنفس الشيء مع وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي، لافتا لرفض مبارك اتخاذ أي إجراءات ضد الصحيفة التي نشرت تسجيلاته، وأن الإجراءات التي سيتخذها ستكون فقط ضد الطبيب.

وقال الديب، في مداخلة هاتفية لبرنامج "الشعب يريد" المذاع على قناة "التحرير" مساء أمس الأحد :"حزنت أشد الحزن لما تعرض له الدكتور علي جمعة مفتي الجمهورية السابق أثناء مناقشة إحدى الرسائل العلمية في جامعة القاهرة، فهو رجل محترم ومتخلق بأخلاق الإسلام، ويجب فصل الشباب مسلوبي العقل والفهم الذي تعرض للدكتور جمعة في القاهرة وقام بسبه في مكان علمي وأثناء مناقشة بحث علمي".

وطالب محامي الرئيس الأسبق مبارك بإنصاف مبارك خلال الاحتفالات بأعياد أكتوبر القادمة، مشددا على الدور الذي قام به مبارك في حرب أكتوبر ومشاركته في وضع خطة الحرب بحكم منصبه ابان حرب أكتوبر كقائد للقوات الجوية.

وأعلن فريد الديب عن قيام الرئيس السبق مبارك بإصدار كتاب في شهر أكتوبر المقبل عن دور القوات الجوية في حرب أكتوبر، مشيرا إلى أن مبارك هو من سيكتب مقدمة هذا الكتاب ليصدر بالتزامن مع احتفالات عيد أكتوبر.

وأكد الديب ضرورة تعامل الدولة بحزم وحسم وتطبيق حالة الطوارئ، من خلال اعتقال ذوي الشبهة والسوابق وعدم الاقتصار فقط على حظر التجوال.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان