إعلان

قيادي بحزب الجبهة: حكومة الببلاوي تسير على نهج الإخوان

11:44 م الأحد 22 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سعيد:

صرح مجدي حمدان - أمين العمل الجماهيري بحزب الجبهة والقيادي بجبهة الإنقاذ، أن هناك حالة من الغليان تسري بين جميع قيادات الأحزاب والقوى والحركات الثورية ما وصفه بـ"الإقصاء المتعمد" من قبل حكومة حازم الببلاوي للكل.

وأضاف حمدان، في بيان له، اليوم الأحد، أن حكومة الببلاوي تقوم بإقصاء متعمد لبعض القوى السياسية، في التمكين من التنظيمات المختلفة في الدولة والتعيين كنواب وزراء، ومحافظين، أو مساعدين للوزراء، مضيفًا أن ما نراه هو إعادة لنظام جماعة الإخوان المسلمين وحزبها من تسكين كل ما ينتمون للحزب المصري الديمقراطي وحزب الدستور في المناصب المختلفة في الدولة- على حد تعبيره.

وأشار إلى أنهم عندما قدموا ترشيحات من الأحزاب كان رد الدكتور الببلاوي بأن ميزانية الدولة لا تسمح في حين أن الميزانية تسمح لهذان الحزبان فقط - على حد تعبير البيان.

وأكد حمدان، أن وزارة التضامن معظم من عُين بها من حزب الدستور، وأن وزيرها أستعان بأحد المحامين العاملين بمكتبه ليكون مسؤول عن تطوير المكتب الفني للوزارة، مشيرًا إلى أن هذا النهج مشابه تماما لمشروع الأخونة الذي تم محاربته سابقًا ويشير بأن الثورة المصرية لم تستطع أن تغير من الأمر شيئاً.

وكشف حمدان، أنه يعمل حاليًا مع بعض الأحزاب لإعداد ملف لفض تلك الممارسات، مؤكدًا أن الأيام اثبتت أن التغيير تم في الأسماء فقط، لكن مسلسل الاقصاء والاستحواذ جزء أصيل في حكومة الببلاوي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان