إعلان

بالفيديو.. مساعد وزير الداخلية: كرداسة تحت السيطرة.. ونطارد 132 متهما

10:05 م السبت 21 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

قال اللواء سيد شفيق، مساعد وزير الداخلية للأمن العام، إن الوضع الأمني في كرداسة تحت السيطرة الكاملة، والقوات موجودة على مدار الساعة في كرداسة وناهيا.

وأضاف شفيق في مداخلة هاتفية لبرنامج ''الحياة اليوم'' المذاع على فضائية ''الحياة''، السبت، هناك تجاوب من الأهالي، وأكرر شكري لهم فهم في قمة التعاون مع رجال الأمن وأمدونا بمعلومات للوصول للكثير من المتهمين، مضيفاً ''نحن حالياً نطارد 132 متهماً، منهم 35 شخص صدر بحقه قرار ضبط وإحضار''.

وبالنسبة لأهم الأسماء التي يتم ترديدها على المستوى الإعلامي، مثل أبو شيتا، أحد العناصر التكفيرية بمنطقة شمال سيناء، قال إنه تم إلقاء القبض عليه، في عملية ناجحة من عمليات الشرطة التي تعمل على تجفيف منابع الإرهاب في سيناء.

وتابع: ''مصممون على مكافحة الجريمة أينما وجدت، ونبذل أقصى جهدنا للقضاء على جميع البؤر الإجرامية وسنقدم خدمة متميزة في الأيام القادمة ومنظومة الأمن مستمرة في عملها كلٌ في مجاله''، مضيفاً ''قمنا بضبط أسلحة آلية ومحلية الصنع وخرطوش في كرداسة، إضافة إلى بعض القنابل المصنعة محلياً ويدوياً وبعض مسروقات مركز شرطة كرداسة، وسنعمل على تطهير المنطقة من العناصر الإجرامية كاملة''.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان