إعلان

بالصور..المصلون يهتفون ضد الإرهاب في جنازة فراج .. والمفتي: ''أفيقوا قبل الموت''

01:25 م الجمعة 20 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أسامة الحلواني:
تصوير - كريم أحمد :

قام المئات من المصليين بمسجد آل رشدان، بمدينة نصر، بتشييع جثمان اللواء نبيل فراج، مساعد مدير أمن الجيزة، والذي أستشهد، فجر أمس الخميس، في عملية اقتحام كرداسة، التي نفذتها قوات الشرطة، ويأتي تشييع جثمان اللواء بعد دعوات على الشبكات الإجتماعية لجنازة شعبية للواء شهيد أحداث كرداسة.

ومن جانبه خطب علي جمعة، مفتي الديار المصرية السابق، في صلاة الجمعة، وتأدية صلاة الجنازة على جثمان الشهيد، بمسجد آل رشدان بمدينة نصر.

كما هتف المشاركون في تشييع الجنازة هتافات خارج المسجد مثل (الشعب يريد إعدام الإرهاب، الشرطة والشعب أيد واحدة، ياداخلية إحمينا إحمينا م اللي غدروا بيكوا وبينا، لا إله إلا الله الشهيد حبيب الله).

وقال علي جمعة في خطبته موجهها إلى من وصفهم بالقتلة والمجرمين المختبئين فى منطقة كرداسة، ''أيها الأوباش المأجورون، وأنا رؤوف بكم عندما أصفكم بأنكم أوباش، فإذا حكمنا عليكم بالإعدام فقد نمنحكم حق إطلاق الشهادتين التي لا تستحقونها''، مشيراً إلى عدم وفاة أي من المجرمين الذين اعتدوا على قوات الأمن بكرداسة أمس، بل من سقط، سقط منا نحن وليس منهم، وتساءل ''ماذا تريدون، هل أنتم عاقلون؟!، لا والله، فقد ملكتم الأرض ولن تبكى عليكم السماء، وواجبي أن أقول لكم توبوا إلى الله لقد غرر بكم''.

وأكد جمعة ''إن لم نكن نحن المصريين فمن المصريون؟، أفيقوا قبل الموت خشية من الله وقبل أن تحاسبوا يوم القيامة، وتوبوا إلى الله حتى وإن حكم عليكم بالإعدام، لأنكم إن لم تتوبوا إلى الله عما فعلتوا فلكم جهنم وبئس الميعاد''، واختتم الخطبة بدعاءه ''اللهم أهدى شباب المصريين أولادا وبناتا، اللهم يارب العالمين أجعلهم يعبدونك يا أرحم الراحمين بما يرضيك''.

فيما أغلقت قوات الأمن كافة المداخل المؤدية إلى مسجد آل رشدان بصلاح سالم، وشهد محيط المسجد تأمينات مكثفة نظراً للعديد الكبير من قيادات قوات الجيش والداخلية المتواجدة بالمسجد لتشييع الجثمان، وشهد طريق النصر ايضا تكثيف أمني وغلق للطريق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان