إعلان

تأجيل الدراسة بمدارس كرداسة وبنى مجدول وناهيا لمدة أسبوع لدواعٍ أمنية

11:58 ص الجمعة 20 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ أحمد لطفى:

قرر على عبد الرحمن، محافظ الجيزة تأجيل الدراسة في مدارس مدينة كرداسة وبنى مجدول وناهيا لمدة أسبوع نظراً للظروف الأمنية الحالية، وحرصاً على سلامة التلاميذ أثناء ذهابهم إلى المدارس، فى حين تبدأ الدراسة في باقي مدارس المحافظة بعد غداً الأحد وفى موعدها المحدد .

وأكد المحافظ في بيان له اليوم الجمعة، أن القرار تم بالتنسيق مع الجهات الأمنية، مشيراً إلى أنه اتفق مع مديرية أمن الجيزة على تكثيف الخدمات الأمنية سواء الثابتة أو المتحركة حول جميع المدارس لتحقيق الأمان الكامل مع بدء العام الدراسي خاصة في مناطق برك الخيام والمعتمدية وأبو رواش .

وأضاف عبد الرحمن، أن أجهزة المحافظة مستمرة في تقديم كافة الخدمات المعتادة واليومية لكافة المواطنين، خاصة أهالي مركز ومدينة كرداسة وتوفير كافة الاحتياجات الأساسية لهم واستمرار عمل كافة المرافق .

وقال عبد الرحمن، أن المحافظة ستقوم خلال أيام مدعومة بقوات من مديرية أمن الجيزة بتنفيذ عدة حملات لقرارات الإزالة ومخالفات المباني والتعديات على الأراضي الزراعية ومواجهة التعدي على أملاك الدولة بكل حسم وقوة وفرض هيبة الدولة والقانون، بالإضافة إلى تنفيذ أحكام القضاء المتعلقة بهذه المخالفات وذلك في إطار الدور المنوط بها للأجهزة المحلية والأمنية .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان