إعلان

20% تخفيضا على أسعار تذاكر مصر للطيران تشجيعا للسياحة

02:56 م الإثنين 02 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (أ ش أ):

صرح طارق كامل رئيس شركة الخطوط الجوية أن شركة مصر للطيران قررت تطبيق تخفيض 20 في المئة على الأسعار المعلنة لتذاكر السفر لجميع الرحلات على شبكة الخطوط الدولية سواء من داخل أو خارج مصر، فيما عدا الرحلات المتجهة إلى جدة والمدينة، وذلك اعتبارا من أول سبتمبر الجاري وحتى 14 ديسمبر المقبل، ومن أول فبراير وحتى 20 مارس 2014.

وأشار كامل الاثنين إلى أن هذا التخفيض سيطبق على الأسعار السياحية ورجال الأعمال والدرجة الأولى عند شراء التذاكر خلال الفترة من الأول وحتى 5 سبتمبر الجاري، في حين سيتمكن الركاب من السفر بهذه التذاكر حتى 14 ديسمبر 2013، ثم خلال شهري فبراير ومارس 2014.

ومن جانبه، صرح الطيار حسام كمال رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران بأن هذه العروض تستهدف بالدرجة الأولى تنشيط حركة السفر من وإلى جمهورية مصر العربية، فضلا عن تنشيط الحركة العابرة لمطار القاهرة، وذلك فى إطار سياسة الشركة الوطنية.

وأوضح أن هذه العروض على الرحلات الدولية تواكب مشاركة مصر للطيران في التخفيضات على رحلاتها الداخلية ضمن حملة ''مصر فى قلوبنا'' بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة، والتي تستمر حتى 15 سبتمبر لتشجيع المصريين على زيارة المعالم السياحية في شرم الشيخ والغردقة.

فيديو قد يعجبك: