إعلان

الببلاوي يبحث مع وزير الخارجية السعودي سبل التعاون بين البلدين

12:25 م الإثنين 02 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد غايات:

استقبل الدكتور حازم الببلاوى، رئيس مجلس الوزراء اليوم الاثنين، الأمير سعود الفيصل وزير خارجية المملكة العربية السعودية واستهل رئيس الوزراء الاجتماع بالترحيب بالأمير سعود بعد أول زيارة له عقب ثورة 30 يونيو.

كما تقدم الببلاوي بالشكر للمملكة العربية السعودية، مشيدا بالمواقف النبيلة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز، فى دعم ومساندة مصر فى توقيت هام للغاية، والذى كان له أثرا على المستوى الخارجي لثقل المملكة عربيا و دوليا.

من جانبه، أكد الأمير سعود الفيصل أن موقف المملكة نابع من حسها على الوقوف بجانب مصر وشعبها الشقيق، وخاصة فى الأوقات التى تتعرض فيها مصر لتحديات تستهدف أمنها واستقرارها.

وأكد وزير الخارجية على توجيهات خادم الحرمين الشريفين، بتوفير كافة أشكال المساندة لمصر فيما يتعلق بالدعم المادى، والتأييد على الصعيد الدبلوماسي فى المحافل الدولية من أجل تصحيح الصورة المغلوطة عن حقيقة ما شهدته مصر بعد 30 يونيو.

وتطرقت المباحثات إلى بحث المشروعات التى يمكن أن تساهم فيها المملكة لدفع مسيرة التنمية فى مصر سواء كانت مشروعات عاجلة لتحسين الحياة اليومية للمواطن أو مشروعات يمكن تنفيذها على الميادين المتوسط و البعيد لإحداث التنمية فى مصر.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان