إعلان

شبكة ''حياة'' تطالب الببلاوى بإعادة هيكلة ''القومي للأسر شهداء و مصابي الثورة''

07:09 م الثلاثاء 17 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هاجر حسني:

طالبت شبكة المدافعين عن حقوق الإنسان''حياة'' بمؤسسة عالم جديد للتنمية وحقوق الإنسان، الدكتور حازم الببلاوى، رئيس مجلس الوزراء، بإعادة هيكلة المجلس القومي لرعاية أسر الشهداء ومصابي الثورة واختيار أمين عام جديد بعد تكرار شكاوى مصابي وشهداء الثورة بدلا من خالد البدوى، أمين المجلس الحالي.

وقالت نجلاء عبد الحميد، المدير التنفيذي للمؤسسة فى بيان لها اليوم الثلاثاء، أنه تم تلقي عدة شكاوى من مصابي الثورة مما يتطلب تدخل من رئيس الوزراء لتحسين أسلوب التعامل مع من بذلوا دوائهم من أجل نجاح الثورة المصرية.

ودعت رئيس الوزراء، إلى إعادة تشكيل المجلس القومي ليكون ثلثه من المصابين والثلث الآخر من منظمات المجتمع المدني على أن يكون الثلث الأخير من الخبراء و الوزراء المعنيين بمصابي الثورة.

وطالب يوسف عبد الخالق، رئيس المؤسسة، بضرورة قيام رئيس الوزراء باتخاذ قرارات عاجلة تقضي باستكمال علاج مصابي الثورة فى داخل مصر وخارجها المشاكل التي تواجه المصابين وأسر الشهداء في المستشفيات العامة والمتخصصة والجامعية وسداد المجلس للمستحقات المالية للمستشفيات لمنع قيامها بطرهم منها، و اتخاذ الخطوات اللازمة لتسهيل الخدمة العلاجية لهم ولذويهم و تحويل المعاشات من استثنائية الى معاشات تضامن، و تسليمهم للوحدات السكنية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان