إعلان

مصابو الثورة يتظاهرون أمام مجلس الوزراء لرفض خروجهم من مستشفى العجوزة

02:48 م الثلاثاء 17 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة ووليد العربي:

نظم العشرات من مصابي الثورة، اليوم الثلاثاء، وقفة احتجاجية أمام مجلس الوزراء بشارع قصر العيني، اعتراضا على ما وصفوه بـ"طردهم" من مستشفى العجوزة للتأهيل العسكري.

وقال منظمو الوقفة، إن المجلس القومي لرعاية أسر الشهداء والمصابين رفض دفع مصاريف العلاج للمستشفى، وعلى إثر ذلك قامت الإدارة بإنذارهم بالطرد، الخميس المقبل.

وأكد مصطفى محمد أحد المصابين، أن وفد من المصابين دخل إلى مقر مجلس الوزراء للتفاوض مع إحدى الشخصيات المسؤولة لتوضيح وجهة نظرهم وحل المشكلة.

وكان العميد الدكتور شريف شوقي، المدير العلاجي لمستشفى العجوزة للتأهيل العسكري، نفى ما تردد بخصوص قيام إدارة المستشفى بـ"طرد" هؤلاء المصابين، وقال إن ذلك غير دقيق فالمستشفى لا يطرد أحدًا.

وأوضح أن حقيقة ما حدث هو أن خبير إنجليزي يدعى "مارتن ماكلين" كان قد جاء وفحص المصابين، واعتادت المستشفى استقدام خبراء أجانب لفحص حالتهم باستمرار، وأشار خلال تقرير أرسله للمستشفى أول أمس إلى أن حالتهم مستقرة ولا تتطلب التواجد بالمستشفى، ومن ثم تم إخطار مجلس الوزراء، حيث يتكفل هو مصاريف علاجهم، بما ورد بالتقرير وبناءً عليه أرسل فاكس يطلب خروج من استقرت حالته والإبقاء على من يحتاج المساعدة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان