إعلان

مسؤول ليبي: نقف بجوار الجيش المصري إلى أن يعود الاستقرار مرة أخرى

10:56 ص الثلاثاء 17 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

طرابلس - (أ ش أ):

قال محمد الحجازي الخبير الأمني والعسكري بالغرفة الأمنية ببنغازي، إننا نقف بجوار الجيش المصري العظيم حامي حمى مصر والعرب إلى أن يعود الاستقرار مرة أخرى إلي البلاد ".

وأشار الحجازي في - تصريح لمراسل وكالة أنباء الشرق الأوسط بالعاصمة الليبية طرابلس اليوم الثلاثاء - إلى أن القوات المسلحة ورجال الداخلية الأبطال في مصر قادران على القضاء على هذه البؤر الإرهابية والإجرامية في أقرب وقت وإعادة الاستقرار للبلاد.

وأدان الحجازي التفجيرات والاغتيالات التي تحدث في سيناء وبعض المدن المصرية من قبل "جماعات إرهابية"، مؤكدا أن أي هجوم على جنود مصريين يؤدون مهمتهم في حماية الوطن،,‏ ما هو إلا خسة ، كما أكد أنه لابد من وضع حلول لمشكلة الإرهاب،‏ مشيرا فى الوقت نفسه إلى أن كل الأديان السماوية من هذه العمليات براء‏.

وتعليقا على العمليات الإرهابية التى شهدتها سيناء مؤخرا ومحاولة اغتيال وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم ، قال الخبير الأمني والعسكري الليبى "إن شن مثل هذه العمليات الانتحارية البائسة من قبل العناصر الإرهابية هو دليل على مدى تأثرهم بالضربات الموجعة التي يقوم بها الجيش المصري"، داعيا الشعب المصري إلى الوقوف على قلب رجل واحد من أجل نجاح ثورتهم العظيمة وتخطي الأزمة الراهنة لعودة الهدوء والاستقرار إلى أم الدنيا مصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان