إعلان

بالفيديو - فريد الديب: التسجيلات الصوتية لمبارك تمت ''خلسة ودون رضائه''

11:08 ص الإثنين 16 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

أكد فريد الديب محامي الرئيس الأسبق حسني مبارك، أن التسجيلات الخاصة بمبارك والتي نشرتها صحيفة "اليوم السابع"، تم تسجيلها خلسة ودون معرفة الرئيس الأسبق من خلال أحد الأطباء المعالجين له، والذي قام بإجراء حوارات معه بذريعة اختبار قدرته على السمع.

وقال الديب في مداخلة هاتفية لبرنامج "الشعب يريد" المذاع على قناة "التحرير"، مساء أمس الأحد: "التسجيل خلسة دون رضاء صاحب الشأن وفي غير مكان عام يعد جريمة وإذا ثبت قيام موظف عمومي بالتسجيل اعتمادا على وظيفته وسلطته تعد جناية وعقوبتها السجن، أما إذا قام بذلك بناء على رشوة فعقوبتها السجن المؤبد، وإذاعة هذه التسجيلات جريمة أيضا ويعاقب عليها بالسجن".

وأشار محامي حسني مبارك إلى إرساله خطاب لخالد صلاح رئيس تحرير صحيفة "اليوم السابع"، لكي يطلب إيقاف النشر باعتباره مخالفا للقانون ومهزلة - على حد تعبيره، لافتا إلى أن أحد المسؤولين في الصحيفة خرج في برنامج تلفزيوني ليؤكد رفض الصحيفة إيقاف النشر إلا بناء على طلب من مبارك شخصيا.

وتابع فريد الديب: "هذا الكلام لا يليق مع القواعد المهنية أن تحتفي بأشياء مسروقة دون رضاء صاحب الشأن، وأنا سأتقدم ببلاغ للنائب العام للتحقيق ومن السهل معرفة اسم الطبيب الذي قام بالتسجيل لمبارك خلسة ودون رضائه".

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان